أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى.. التيك توك يغير حياة سلمى أبو ضيف

تصدر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

بدأت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى بظهور سلمى أبو ضيف، التي تقدم شخصية شيماء فتاة فقيرة قاربت على الثلاثين عامًا وتعيش مع والدها ووالدتها وأختها في حي فقير.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى

تتعرض شيماء لتوبيخ الدائم من والدتها وهي الفنانة انتصار، لعدم مساعدتها لها كما أنها لم ترزق بزوج ولا أولاد تسعد بها والدتها التي تجري على أكل عيشها بعمل وجبات طعام بالطلب.

ويظهر والد شيماء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يحاول بيع لواحات بالخط العربي، ليساعد في المعيشة، وتجبرها والدتها أن تقبل العرض على عريس جديد لكنها تحب شخص آخر فتعمل على تطفيشه مما يزيد من توبيخ والدتها لها.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى

الحلقة الأولى مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

لكن أخواتها يحاولوا فرفشتها فيقوموا بتقليد مشهد على تيك توك، وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بتحقيق الفيديو مشاهدات عالية، فهل سيكون نقطة تحول في حياة شيماء وشقيقتها ليلى زاهر.

انتشرت العديد من التساؤلات بشأن قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتخوض به الفنانة سلمى أبو ضيف أول بطولة مطلقة لها.

يتساءل الجمهور هل يقدم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قصة حقيقية عن أزمة بنات التيك توك والقضية الشهيرة التي حدثت منذ سنوات.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

قالت سمر طاهر مؤلفة العمل في تصريحات تلفزيونية لها: «لما بدأت أكتب المسلسل واتناقش فيه مع المخرجة ياسمين أحمد كامل كانت مهتمة جدًا بفكرة السوشيال ميديا وعالم السوشيال ميديا».

وتابعت: «لكن مقدرش أقول أنه مستوحى من حاجات معينة أو لا، ده أتركه لحكم الجمهور، لأنه قصصنا كلنا كبشر متشابهة وتتقاطع مع الواقع.. والدراما هي مزيج بين الواقع والخيال.. السوشيال ميديا هي حديث الساعة حاليًا وتؤثر على حياة الناس، كل الناس تنتقد السوشيال ميديا وفي ناس تانية بتدافع وبتقول هي لها إيجابيات».

يشارك في بطولة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة كلًا من سلمى أبو ضيف، محمد محمود، ليلى زاهر، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، هند عبد الحليم، محمد شاهين، وآخرين.

تدور أحداث العمل حول مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات، بجانب سهولة دخول أي شخص لهذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه، المسلسل من تأليف سمر طاهر، والإخراج لـ ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى