أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8.. مفاجأة تنتظر مروان في الإسماعيلية

بدأت أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8 بتردد مروان وهو الفنان آسر ياسين وليلى وهي الفنانة عائشة بن أحمد، في إنكار نسب عمر ابنهم.

أما عماد وهو الفنان إسلام حافظ وصلاح يحاولون مساعدتهم في الوصول للممرضة ضمن أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8، وقررا الثنائي التراجع عن الموضوع.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8

وفي الوقت نفسه، تذهب أمينة لعمل عملية تجميد البويضات وتخفي الأمر عن الجميع بما فيهم ليلى، وحسن الذي يشعر أنها تتهرب منه، ثم تزور فريدة وهي الفنانة بسمة مروان في المكتب ويسترجع الاثنان أيام الجامعة وهي تقارن بين شخصيته الآن وشخصيته الحالية.

وتعاتب أمينة ليلى ضمن أحداث الحلقة 8 مسلسل بدون سابق إنذار على نسيانها موعد العملية، ولكن امينة تتفهم انشغال ليلى والمصاعب التي تحدث في حياتها.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8 أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8

الحلقة 8 مسلسل بدون سابق إنذار

ويطلب حسن وهو الفنان أحمد خالد صالح من أمينة أن تساعده في بيع الأرض، بينما نيفين تصارح نهى بحقيقة ما يحدث مع حسن وسبب انفعاله الدائم عليها فتتعاطف معه من جديد، ويستكمل مروان رحلة البحث في الإسماعيلية ويكتشف اختفاء إحدى الممرضات عن منزلها.

يضم مسلسل بدون سابق إنذار في بطولته كلًا من آسر ياسين ونهال عنبر وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وعمر الشناوي وجهاد حسام وآخرين بجانب ظهور خاص للفنانة بسمة، والعمل من إخراج هاني خليفة، وكتب الحلقات والسيناريو والحوار كلاً من عمار صبري، كريم الدليل، وسمر طاهر.

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8 أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 8