أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 .. رام الله توافق على الزواج من هذا الشخص

شهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 العديد من المفاجآت والأحداث، حيث ظهر عز وهو الفنان حسن أبو الروس يستغل نديم وهو الفنان طه دسوقي.

وظهر نديم مع رام الله وهي الفنانة هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 في السيرك، ويتقابلا هناك مع أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل وابنها علي.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

ويتمكن نديم من حل لغز قضية القتل التي يحققون بها، ويثبت أن المجني عليه انتحر وتخلص من حياته لينتقم من زوجته، لكن يستغله عز ويقنعه أن يتنازل له عن المرافعة وحل القضية ليظهر أمام أماني النجار أنه صاحب الحل ويحصل على الأتعاب.

وعرض ياسر وهو الفنان أحمد طارق ضمن أحداث مسلسل حاله خاصه الحلقه 5 الزواج على رام الله، وتوافق الأخيرة وفي الوقت نفسه يشتري لها نديم خاتم ألماس ويعرض عليها خالد أيضًا الزواج لكنها لم ترفض وتطلب منه أن ينتظر.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

مسلسل حاله خاصه الحلقه 5

ويحرص نديم أن يعرف أماني النجار على صديقه جميل صاحب المكتبة، ويشعر الأخير بالتعب ويظهر عليه أنه يعاني من مرض ما ولكنه يخفي حتى لا يحزن نديم منه.

وينتهي مسلسل حاله خاصه الحلقه 5 بظهور ندى التي تتدرب على المحاماة في مكتب أماني النجار، ويتبين أنها ابنة رجل الأعمال الذي تتولى أماني النجار قضاياه وهو عم نديم الذي طرد والدته وتخلى عنه بعد وفاة والدته.

مسلسل حاله خاصه الحلقه الخامسه

تضم قائمة أبطال مسلسل حاله خاصه الحلقه الخامسه كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، طه دسوقي، وهاجر السراج، وعلي السبع، وئام مجدي، وأحمد طارق، وآخرين.

تُعرض حلقات مسلسل حالة خاصة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل حيث تعرض الجهة المنتجة حلقتين كل أسبوع.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5 مسلسل حالة خاصة الحلقة 5