أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الثانية.. القبض على يحيى الفخراني وجومانا مراد

تشهد أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الثانية العديد من المفاجآت، التي بدأت بالقبض على بهجت وهو الفنان يحيى الفخراني ونعناعة التي تقدم شخصيتها الفنانة جومانا مراد.

ويجتمع كل معارف وأقارب بهجت لمساندته ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الثانية، ويطلب عيطة من عرفان مساندة نعناعة لعدم قدرتهم على توكيل محامي للدفاع عنها.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الثانية

ويتعرف الضابط على بهجت الأنصاري ويخبره بصداقة قديمة جمعت بين شقيقه الأكبر وابنه مصطفى الأنصاري، ووقتها يتأثر بهجت ويطلب منه الضابط الجلوس بينما تقف نعناعة مستنكرة ما يحدث.

ثم يعلم بهجت من الضابط أن أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة تم استخدامها في ارتكاب جريمة، ضمن أحداث الحلقة 2 من مسلسل عتبات البهجة بمسلسلات رمضان 2024.

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

الحلقة 2 مسلسل عتبات البهجة

وفي الحلقة 2 مسلسل عتبات البهجة تحاول لبنى وهي صفاء الطوخي تهدئة جميلة التي تقدم شخصيتها بسنت أبو باشا، ويخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي وهو مصطفى حشيش، ثم يذهب عمر وهو خالد شباط بعد مشاجرته مع جميلة بسبب جدهم لمقابلة مي التي تقنعه بالعمل مع فريد وهو حازم إيهاب في أعمال «الديب ويب».

ويظهر بهجت وهو نائم على كنبة في غرفة مكتب بالقسم ويتعجب على الحال الذي وصل له، كما يشتكي حاله وهو يتخيل حديثة مع زوجتة الراحلة ثريا، كما يشتكي عرفان حزنه على بهجت لعلية ويتذكر كل المواقف التي سانده بهجت فيها.

وتنتهي الحلقة 2 مسلسل عتبات البهجة بترحيل بهجت ونعناعة في سيارة الشرطة، ويقرر عرفان الوصول لمايكل من أجل الإفراج عن بهجت، كما يتشاجر تيتا وهو عنبة مع فلة التي تقدم شخصيتها هنادي مهنا، ويطلب منها عدم الظهور على التيك توك وترفض فلة.

يضم العمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، جومانا مراد، عنبة، صفاء الطوخي، خالد شباط، هنادي مهنا، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، وفاء صادق، يوسف عثمان، حازم إيهاب، ليلى عز العرب، علاء زينهم، علاء مرسي، وآخرين.

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة