أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية .. هل ستعترف ليلى بالحقيقة؟

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية تحمس لها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل، الذي تقدم بطولته الفنانة دينا الشربيني، وتظهر خلاله بشخصية ليلي تيمور.

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية ظهرت بها دينا الشربيتي أم لـ 4 أطفال من زوجين مختلفين انفصلت عنهما، وتحاول ليلي إخفاء الأمر عن الدكتور أحمد مختار وهو الفنان شريف سلامة.

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية يتضمن إخفاء ليلى سر عن الدكتور أحمد مختار، الذي تكن له مشاعر إعجاب حتى تستمر علاقتهما.

مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة 2 الثانية

الحلقة 2 مسلسل كامل العدد

الحلقة 2 مسلسل كامل العدد ظهرت خلالها ليلي تعيش أيام سعيدة مع تطور علاقتها الرومانسية مع الدكتور أحمد، ولكن تنقطع تلك اللحظات السعيدة بعد إصابة أحد أبنائها ونقله إلى المستشفى، ليراها الدكتور طارق صديق الدكتور أحمد مع ابنها وزوجها السابق، فهل ستعترف ليلي بالحقيقة؟.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد ضمن 15 حلقة في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويضم العمل في بطولته كلًا من شريف سلامة، ودينا الشربيني، آية سماحة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والعمل تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

الحلقة 2 مسلسل كامل العدد الحلقة 2 مسلسل كامل العدد

الحلقة 2 مسلسل كامل العدد الحلقة 2 مسلسل كامل العدد

مشاهدة مسلسل كامل العدد الحلقة الثانية.. ليلى تتشاجر مع أحمد

5 ملاحظات على الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

مسلسل كامل العدد الحلقة الأولى.. ظهور إسعاد يونس وعلاقة دينا الشربيني وشريف سلامة

موعد عرض مسلسل كامل العدد الحلقة الأولى اليوم

مواعيد الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد