أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 3.. صدمة هند صبري بسبب زوجها

تصدرت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 3 التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع انطلاق عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

شهدت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 3 العديد من المفاجآت، بدأت بتولي أميرة وهي الفنانة هند صبري قضية جديدة وهي الدفاع عن فرح يوسف التي تعمل راقصة بعد تعرضها للاغتصاب من رجل أعمال.

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 3

وظهر إياد نصار يساند هند صبري في القضية بعد أن ساندته أثناء بداية عمله قبل حوالي 15 عامًا، وتحاول البحث عن الأدلة وتثبت تعرضها للاعتداء.

وتنتهي أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الثالثة بطلب زوج أميرة لها بأن تتخلص من عقد أرض قد يدينه في قضيته، بعد حبسه بسبب قضايا فساد وفضيحة جنسية، لتكتشف أنه يسجل العقد باسمها.

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق الحلقة الثالثة

تظهر الفنانة هند صبري ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الثالثة بشخصية محامية متزوجة من ماجد المصري، الذي يظهر في دور محافظ.

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول هند صبري الزوجة المطيعة لزوجها، الذي يدخل السجن بسبب فضيحة سياسية وجنسية، ثم تضطر للعودة إلى العمل بمهنة المحاماة للدفاع عنه والإنفاق على أبنائها.

ويشارك في بطولة العمل هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، بجانب هدى المفتي، ونهى عابدين، وعلي الطيب، وكان العمل يحمل في البداية اسم «في مهب الريح» قبل أن يتم تغييره.

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق