أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

تداولت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب.

أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها

ظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة المتداولة بوزن زائد وهي جالسة تضحك، وأشار متداولي الصورة أن شيرين تعيش سعادة حاليًا بعد تخلصها من هذه الزيجة.

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

لازال اسم النجمة شيرين عبد الوهاب يتصدر مؤشرات البحث بعد انفصالها بشكل رسمي عن الفنان حسام حبيب، ما جعل الجمهور مهتمًا لمعرفة ماذا تفعل شيرين بعد الطلاق؟

تقضي شيرين عبد الوهاب أيامها بعد الطلاق بشكل جيد، حيث تركز على نشاطها الفني وتحاول الابتعاد عن أي مصادر سلبية لها.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب التريند عقب انفصالهما رسميًا، حيث أكدت الفنانة الطلاق خلال الساعات الماضية.

ولكن يلتزم حسام حبيب حتى الآن الصمت وعدم التعليق على خبر طلاقه من شيرين عبد الوهاب، ومازال الجمهور والمتابعين يتساءلون عن سبب الانفصال والطلاق للمرة الثانية.

كشف الناقد الفني أحمد السماحي سبب انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والمفاجأة وراء الطلاق الذي صدم الجمهور، معلقًا: «أخشى أن يكون هذا الهدوء في الانفصال الذي يسبق العاصفة».

علق الناقد الفني وكشف المفاجأة للجمهور، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، موضحًا أن زواج شيرين وحسام كُتب على ورقة طلاق منذ بدايته، مؤكدًا أن انسحاب حسام حبيب بهدوء يرجع إلى أنه عفيف اللسان.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتابع: «لكن شيرين عبد الوهاب غير مضمونة وربما تسب وتلعن حسام حبيب في أول ظهور إعلامي لها مما يسبب خسارة كبيرة لها وقتها، مشيرًا إلى أنه إذا كان هذا الطلاق هو الطلقة الأخيرة سيكون الأمر في مصلحة الطرفين.

وتمنى الناقد الفني أحمد السماحي، عودة حسام حبيب لعمله الذي غاب عنه منذ فترة، وأكد أنه لم يتخيل هذا الهدوء في الطلاق ويتوقع حدوث كارثة كبيرة لشيرين عبد الوهاب.

واختتم حديثه بشأن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية رسميًا، أن الطلاق تم منذ فترة وربما خلال حفلها في المملكة العربية السعودية مؤخرًا وكل منهما عاد منفردًا، كما أخذا قرار الانفصال في الطائرة التي استقلوها إلى المملكة العربية للسعودية، وفيما يتعلق بالسبب في الخلاف بينهما، أوضح أنه عمل الثنائي في نفس المجال وأطلق على حسام حبيب أنه زوج الست، والزواج كان بمثابة دفعة للخلف للفنانة.