«أحشاءه بره جسمه».. كشف ملابسات العثور علي جثة طالب بالدقهلية

تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، تحرياتها لكشف ملابسات العثور علي جثمان طالب في الصف الإعدادي عثر عليه مقتولا ومستخرج أحشائه، بطريق ترابي موازي لطريق "المنصورة - الزقازيق" الجديد.

تلقي  اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مأمور مركز شرطة النسبلاوين، من "أحمد. م" 42 عامًا، صاحب ورشة ثلاجات نقل ومقيم في بندر السنبلاوين، بعثوره على جثة شخص ملقاة على طريق ترابي غير ممهد موازي لطريق "السنبلاوين - الزقازيق" الجديد.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثمان لذكر في العقد الثاني من عمره يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابة عبارة عن جرح وغزية بالبطن من الناحية اليمنى ومنتصف البطن وخروج جزء من الأمعاء والصدر "الأحشاء" من الناحية اليسرى وجرح قطعي بالذراع الأيسر ولم يعثر بحوزته على ثمة متعلقات ولم يتعرف عليه أحد من الأهالي.

وتمكن ضباط وحدة المباحث من تحديد هوية القتيل ويدعى "فتحي ر.ف.غ"، 16 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي، ومقيم في عزبة محروس التابعة لقرية بشمس دائرة المركز.

وباستدعاء أحد أهليته حضر والده 46 عامًا، عامل ومقيم بذات العنوان وتعرف على الجثمان وقرر أنه لنجله، وأضاف أن آخر مشاهدة لنجله كانت فى السابعة والنصف مساء أمس، بحي السوعة بندر السنبلاوين، حال قيادة كلا منهما مركبة توك توك.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود وذويهما، وضبط وإحضار مرتكب الواقعة.