أحلام تهنئ أصالة بزواجها من فائق حسن: « تستاهلي الفرحة»

هنأت الفنانة أحلام صديقتها أصالة نصري، بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، .

نشرت أحلام صورة لأصالة وزوجها فائق حسن، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق، ربي يتم عليكم.. تستاهلي الفرحة».

ونشرت أصالة صورتها بالفستان الأبيض بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مشيرةً إلى أنه كان الصديق الأقرب لها وأكثر من يفهمها دون أن تشرح.

وكتبت أصالة عبر حسابها بـ انستجرام منشورًا قالت فيه: «من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظه حولت مشاعرنا. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق».

وأضافت، «معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف هو.. واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو معًا.. جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحب».

وتابعت، «سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر».

واستطردت: أشكر قلوبكم الطيبه التي فرحت لي وبي وأدعو الله أن أكون دائمًا، سعادة وطمأنينه لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كل ماجمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.

وأكملت، « محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها ».

 

أصالة بالفستان الأبيض بعد زواجها من فائق حسن .. « فيه شعور حب وأمان لإسعادك»

أصالة تعلن زواجها من فائق حسن : « حسيت معه إني بخير»