«أحلام رمضان في مهب الريح».. ضحى بنجوميته مع الأهلي وانتقل لبيراميدز فودع فريقه الكأس وابتعد عن وصافة الدوري

أثارت صفقة انتقال رمضان صبحي نجم النادي الأهلي السابق وفريق هدرسفيلد الإنجليزي إلى بيرايميدز ضجة كبيرة في الوسط الكروي، وباتت حديث الشارع المصري حين الإعلان عنها نظرًا لأنها كانت مفاجأة صادمة لجماهير الأحمر وغير متوقعة لعشاق ومتابعي كرة القدم في مصر.

ما زاد من سخونة مشهد انتقال رمضان لبيراميدز تصريحاته التي أكد فيها أن انضمامه إلى بيراميدز لم يكن من أجل المبلغ المالي الكبير الذي يتقاضاه مقارنة بما كان يحصل عليه في الأهلي، وأنه في الوقت نفسه أكد أن انضمامه لهذا الفريق جاء لتحقيق البطولات والألقاب وطموحاته التي يسعى لتحقيقها دائمًا.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي رغبات رمضان فبات أمر تحقيقه للبطولات في مهب الريح بعد الكبوات التي يتعرض لها فر يقه الجديد.

وداع مخيب للآمال

ودع فريق بيراميدز، منافسات بطولة كأس مصر، على حساب طلائع الجيش، مساء الأربعاء، في دور الثمانية من عمر مسابقةأثار البطولة، بعدما خسر بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1، التي لجأ لها الفريقان بعد التعادل السلبي.

فريق بيراميدز، ودع كأس مصر، ليفقد بطولة من البطولات التي يتنافس عليها، كونه فريق طموح، ويسعى للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها، خاصة وأنه يمتلك ذخيرة من اللاعبين المميزين المؤهلين للمنافسة على الألقاب.

وعندما تحدث رمضان عن فريق بيراميدز، أكد أن انتقاله إلى بيراميدز جاء لكونه فريق يتناسب مع طموحاته التي يسعى لها ويأمل في تحقيق البطولات والألقاب بقميصه.

وعلى الرغم من التدعيمات والصفقات التي تعاقد معها بيراميدز هذا الصيف، بالتعاقد مع شريف إكرامي وأحمد فتحي، من الأهلي، إلا أن رمضان صبحي الذي انضم من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، كان الحدث الأبرز والأهم، نظرًا لأن اللاعب ما زال صغيرًا في السن ويمتلك إمكانات ومقومات لاعب كبير، لذلك هو إضافة لفريقه الجديد.

سخرية أهلاوية

تعرض رمضان صبحي، لوابل من السخرية والانتقادات معًا سواء من الجماهير أو النقاد الرياضيين، لا سيما وأنه كان لاعبًا في الأهلي، ويمكنه تحقيق البطولات التي قد لا يستطيع تحقيقها في صفوف بيراميدز، مؤكدين أن انضمامه لبيراميدز جاء من أجل المال في المقام الأول ثم يأتي بعده أي سبب آخر.

ولم يسلم رمضان صبحي، من السخرية أيضًا، عقب توديع فريقه بطولة كأس مصر، من الدور ربع النهائي، كونها بطولة ضمن البطولات التي يتنافس عليها، والتي كان يأمل في تحقيقها لتصبح البطولة الأولى في تاريخ النادي حديث الإنشاء، حيث أنه فقد البطولة بخلاف خسارته لقب الدوري لصالح النادي الأهلي الذي توج باللقب مؤخرًا.

وبهذا تبخرت أمنيات رمضان صبحي التي أكد فيها أنه أنضم لبيراميدز من أجل التتويج بالبطولات، بعد أن ودع فريقه كأس مصر على حساب طلائع الجيش، فضلًا عن ابتعاده إكلنيكيًا عن احتلال وصافة الدوري الممتاز لصالح الزمالك الذي يكفيه التعادل في الجولة المقبلة مع خسارة بيراميدز أو تعادله أمام المقاولون العرب، ليفقد المركز الثاني، ويفقد معها المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، التي يسعى الفريق للظهور فيها لأول مرة في تاريخه، خاصة وأنه دعم صفوفه بعدد من اللاعبين على رأسهم رمضان صبحي، إلا أن مشاركته فيها النسخة المقبلة، باتت في مهب الريح.