أحمد الأحمر: الجمهور ساهم في الفوز على الجزائر وننتظر مزيد من الدعم

قال أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد، أن الجمهور كان عامل مؤثر في مباراة اليوم ضد الجزائر، مشيراً أن الجمهور  ساهم بالضغط على المنافس من تشجيع خلال المباراة،وسهل مهمتنا في المباراة ونجحنا في الفوز بفارق كبير خلال الشوط الأول.

وأضاف الأحمر، «نسعى دومًا لتقديم أفضل أداء لدينا في كل مباراة نخوضها، ونأخذ المباريات خطوة بخطوة، ونبدأ نستعد لمواجهة منتخب تونس أحد أقوى منتخبات القارة الأفريقية، ونأمل في حصد الفوز في مباراة الغد لإسعاد الجماهير المصرية».

وأردف قائد منتخب مصر لكرة اليد، «دعم الجمهور مهم لنا في كل خطوة نخطوها، ونأمل في مزيد من المساندة في المدرجات وأن يكون الملعب في مباراة الغد كامل العدد».

وحجز منتخب اليد، مقعده في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد، بجانب التأهل إلى مونديال اليد المقبل، بعد الفوز على شقيقه الجزائري.

وحقق منتخب اليد الفوز على منتخب الجزائر، بنتيجة 34-19، في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، والمقامة حاليًا بالقاهرة.

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول من المباراة بفارق كبير، إذ نجح في الفوز بنتيجة 20 -8، في الشوط الثاني حاول منتخب الجزائر في تقليص الفارق وحفظ ماء الوجه أمام منتخب الفراعنة الذي زاد من سرعة اللقاء وحسم الشوط الثاني لصالحة بنتيجة 34-19.

ونجح منتخب تونس في حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم والعبور إلى المربع الذهبي ببطولة أمم افريقيا بعد الفوز على الكونغو، وتفوق منتخب المغرب على غينيا، واستطاع منتخب الرأس الأخضر الفوز على أنجولا، لتكتمل أضلاع المربع الذهبي بمصر وتونس وأنجولا والمغرب.

أخبار الأهلي اليوم ..7 غيابات مؤثرة عن موقعة بيراميدز..وطاقم تحكيم إسباني للمباراة القصة الكاملة لـ «البحار» الذي أشعل الصراع بين الأهلي واتحاد جدة