أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز: «يا أغلى الناس يا ست الكل تاج رأسي»

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، حيث احتفل أمس بعيد ميلادها أمس وسط أصدقائها .

وكتب العوضي عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «بحبك أيه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج رأسي.. أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين.. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة.. وأجيب لك من النجوم ستة.. وفوقهم روحي وعنيا.

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلادها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بحضور الأهل والاصدقاء.

ونشر مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهو يغني في عيد الميلاد، وعلق قائلا: «ربنا يسعدكم يا حبايب قلبي».

وشاركت ياسمين عبد العزيز، الفنان عمر كمال الغناء، وظهرت في مقطع الفيديو وهي ممسكة بباقة من الورد وترقص مع أحمد العوضي

وأهدى العوضي لها أغنية بعنوان «بحبك»، تقول كلمات الأغنية: «بحبك ايه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي.. أنا أو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا».

وأضاف، «أنا لو عليا اخد من عمري واديلك، واجيبلك قلبي دا هدية واجيبلك قلبي دا هدية.. دايما قلبي عليكي يسألني ياروح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني ،مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا».

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد العوضي على أغنية لـ عمر كمال .. فيديو

حصاد 2021 .. أبرز تريندات الفن مابين طلاق شيرين عبد الوهاب ومرض ياسمين عبد العزيز