أحمد حسن كوكا يقود قونيا سبور للفوز على غازي عنتاب برباعية مثيرة في الدوري التركي

قاد الدولي المصري أحمد حسن كوكا، فريق قونيا سبور للفوز على نظيره غازي عنتاب بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد أتاتورك كونيا، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي.

وسجل أحمد حسن كوكا الهدف الثاني لفريقه قونيا سبور، لينتهي الشوط الأول بتقدم قونيا سبور على غازى عنتاب بثنائية نظيفة، باستاد أتاتورك كونيا، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي الممتاز.

أحرز إندري تشيكنشي هدف تقدم قونيا سبور في الدقيقة 32، ثم أضاف أحمد حسن كوكا الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يحرز أمير هادرزيا هيمتوفيش الهدف الثالث في الدقيقة 56، واختتم كونكراد ميخالاك الرباعية في الدقيقة 94، بعد أن قلص محمد ديمير الفارق بتسجيله الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وشارك أحمد حسن كوكا في 25 مباراة مع فريقه قونيا سبور في الدوري التركي هذا الموسم نجح في تسجيل 6 أهداف خلالهم وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق قوينا سبور المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى التركى برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فانربخشة صاحب الوصافة بـ 62 نقطة، فيما يتجمد جازينتاب في المركز الـ 15 في ترتيب الدورى التركى برصيد 41 نقطة.

بمشاركة كوكا.. تشايكور ريزا سبور يفوز على قونيا سبور في الدوري التركي

كوكا يسجل هدف التقدم لـ قونيا سبور أمام جالطة سراي بالدوري التركي..فيديو