أحمد حسن: «ما حدث في مباراة بيراميدز ضد نهضة بركان فجر تحكيمي»

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن ما حدث في لقاء بيراميدز أمام نهضة بركان 'فُجر تحكيمي'، رغم وجود تقنية الفار في المباراة.

وقال الصفر في تصريحات إذاعية: 'في الوقت الحالي الحكم أصبح مثل المشاهد، ومعه مساعدين في غرفة الفيديو'.

وأضاف: 'بيراميدز لم يظهر بالمستوى المأمول، والمدير الفني أنتي تشاتشيتش لم يقدم النتائج المرجوة، الفريق خسر الكونفدرالية وخرج من كأس مصر، وأعتقد أن مواجهة الدوري العام ستكون الأخيرة له وبعدها سيتم التعاقد مع مدير فني جديد'.

وواصل: 'قد يحدث تغييرات جديدة في نادي بيراميدز، خاصة أن الناتج لم يكون جيدا، هناك لاعبين كثيرين انضموا لبيراميدز، ولم يقدموا المأمول'.

وأكمل: 'بيراميدز تعاقد مع إسلام عيسى بمقابل مالي 35 مليون جنيه، وقد يخرج على سبيل الإعارة لأي من الأندية الصاعدة'.

وتابع: 'لابد أن يكون هناك لجنة فنية لاختيار اللاعبين الجديدة، لا يجب أن ينضم اللاعبين الجدد عن طريق وكلاء أو المدير التنفيذي الذي يعتبر في الأساس وكيل لاعبين'.

وأردف: '90 % من اللاعبين الذين يشاركون مع بيراميدز، هم الذين تم التعاقد معه في الموسم الماضي، لا يوجد اي إضافة من لاعب جديد، إبراهيم حسن شارك فقط، وجون أنطوي كان احتياطيا'.

واستطرد: 'هناك خلاف حدث بين المدير الفني وعبدالله السعيد، خاصة أن اللاعب وجد أن المدرب يلعب بتشكيلة دفاعية، وهذا لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز، تشاتشيتش أخطأ بشكل كبير في التشكيل وحتى التغييرات جاءت متأخرة، ولم تكن هناك أي إيجابية'.

واستكمل: 'بيراميدز أعطى إيحاء للاعبين بأنه سيدافع في المباراة، ولم يلعب بالشكل الهجومي المطلوب'.

وأتم: 'التحكيم كان سيئ للغاية في لقاء بيراميدز أمام نهضة بركان'.

تركي آل الشيخ: «ليس لي أي علاقة من قريب أو بعيد بنادي بيراميدز»

المصائب لا تأتي فرادى على بيراميدز.. إصابة عمر جابر بشرخ في شظية القدم

نهضة بركان يقضي على أحلام بيراميدز ويتوج بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه