أحمد حسن يهاجم اتحاد الكرة .. «بيراميدز مش هيدفع 300 ألف جنيه عشان الحكام الأجانب» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، أن الاتحاد المصري لكرة القدم حدد تكلفة استقدام الحكام الأجانب للتحكيم في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم في البداية بنحو 15 ألف دولار.

وتابع أحمد حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه فوجئ من المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم بتعديل مبلغ استقدام الحكام الأجانب إلى 25 ألف دولار للحكام الأجانب بواقع 300 ألف جنيه و 15 ألف للحكام العرب.

وتساءل أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز أن الأرقام المحددة لاستقدام الحكام الأجانب مبالغ فيها وتوجد أندية لا تستطيع أن تدفع تلك الأموال، مؤكدا أنه يحترم الحكام المصريين ويدعمهم ولكن يتم اللجوء إلى الحكام الأجانب في المباريات حتى لا يتعرضوا للظلم وأن يتم اتهامهم بمجاملة فريق على حساب أخر.

وتساءل أحمد حسن، هل استقدام الحكام الأجانب يتكلف تذاكر طيران مضاعفة عن الحكام العرب، موضحا أن هناك دول أوروبية تكون قيمة تذاكر الطيران بها أرخص من الدول العربية. وشدد المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، أنه في حال استمرار تحديد استقدام الحكام الأجانب بنحو 25 ألف دولار سيتم الاعتماد على الحكام المصريين «ونعيش في الضغوط التحكيمية».

https://www.youtube.com/watch?v=PMT5isTpYtA