أحمد داود لـ قناة صدى البلد: فيلم يوم 13 مرعب وفي نفس الوقت ممتع

يُعرض للفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني حاليًا فيلم يوم 13، وينافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023 بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

أحمد داود فيلم يوم 13

قال الفنان أحمد داود في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «فيلم يوم 13 هو أول فيلم 3D عربي، الفيلم تجربة مرعبة وممتعة في الحقيقة وفي التصوير كمان».

وتابع: «بعتبر فيلم يوم 13 عمل استثنائي ينافس الأعمال العالمية، وفيروس كورونا كان السبب في تأجيل عرضه بالسينمات، والفيلم مش رعب أوي».

أحمد داود في فيلم يوم 13

فيلم يوم 13

أقيم العرض الخاص لفيلم يوم 13، وهو أول فيلم عربي يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D، في آحدى دور السينما الكبرى، وذلك بحضور أبطاله بجانب عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر.

حضر العرض الخاص لفيلم يوم 13 كلًا من أبطاله أحمد داود وعلا رشدي ونسرين أمين ونهال عنبر وحسام الحسيني وشريف منير ومجدي كامل ومحمود عبد الغني والموسيقار هشام خرما مؤلف موسيقي الفيلم وجيهان خليل وجومانا مراد والمخرج وائل عبدالله والمنتج لؤي عبد الله.

تدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أحمد داود في فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 فيلم يوم 13

8 صور من العرض الخاص لفيلم يوم 13

لقطات مرعبة في الإعلان الرسمي لفيلم يوم 13.. ظهور شريف منير وجومانا مراد

بطولة دينا الشربيني.. طرح البوستر التشويقي لفيلم يوم 13  

نهى عابدين تروج لفيلمها الجديد في عيد الفطر «يوم 13»

أفلام عيد الفطر 2023.. «يوم 13» أول فيلم 3D روائي عربي في العالم