أحمد دياب يكشف تفاصيل جديدة بشأن بطولة كأس الرابطة

قال أحمد دياب، رئيس رابطة أندية الدوري، إن ما تحقق على أرض الواقع من نجاحات بالدوري الممتاز هذا الموسم، ماكان ليتحقق لولا دعم ومساعدة الدولة للرابطة.

وأضاف أحمد دياب ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، :' كانت تراودنا فكرة إنشاء رابطة للدوري منذ عدة سنوات، حتى تحقق الحلم هذا الموسم، ودعم الدولة سبب رئيسي في النجاحات التي تحققت'.

وأردف:' لدينا العديد من التحديات، أبرزها نجاح النسخة الأولى من كأس الرابطة، لقد قمنا باختيار توقيت إقامة البطولة، للاستفادة الفنية وعدم التأثر سلبا من فترة التوقف الطويلة للدوري، كما نعمل على ان يصبح الدوري الممتاز هو الأفضل عربيا'.

وواصل:' اتوقع أن تظهر بطولة كأس الرابطة، بشكل قوي ومميز، وأن تليق باسم وسمعة الكرة المصرية، ومن الوارد أن تقام منافسات الدورين قبل النهائي والنهائي خارج البلاد، والرابطة وبرزينتيشن تتحملان تكلفة ملاعب البطولة ، والرابطة أيضا تتحمل فلوس الحكام والفار في البطولة'.

وأردف :' فوجئت بما قاله كارلوس كيروش، بلعب مباريات الجولة في نهاية شهر ديسمبر، رغم أننا حاولنا توفير الشىء الصعب للمدرب البرتغالي، من خلال وقف بطولة الدورى من يوم 27 ديسمبر لمنح الفرصة للمنتخب للاستعداد الجيد لكأس أمم أفريقيا، لكن في النهاية أنا عملت الصعب وأجلت المباريات وكنت أتمنى استكمال مسابقة الدورى'.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد