أحمد رمزي: رحيل جروس كان خاطئ في ذلك التوقيت .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، إن عقله وقلبه مع مصر ومع نادي الزمالك خاصة أنه يعيش فترة طويلة خارج البلاد في دولة الكويت الشقيقة.

وأضاف رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يتابع جميع ما يدور بمصر رياضيا وفي جميع المجالات.

وتابع أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، أنه قليل الظهور في جميع وسائل الإعلام خلال فترة نجوميته في عالم كرة القدم فهي طبيعة ما زالت موجودة فيه حتى الآن.

وكشف أحمد رمزي، أن الزمالك حقق بطولات كثيرة على مدار السنوات الماضية أخرها الكونفيدرالية الإفريقية وبطولة كأس مصر، كاشفا أن بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا هما الأهم، وكان الزمالك أسياد إفريقيا وأبطال إفريقيا، متمنيا أن يكون النادي الأول إفريقيا في البطولة الإفريقية.

وأكد أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، أن هناك عدد من لاعبي فريق الزمالك لا يريد أن تلعب بطريقة نادي الزمالك في أدائها ويريد الرحيل ويوجد في نفس الوقت إصرار أن يلعب هؤلاء اللاعبين، الأمر الذي يعتبر مدمر على فريق الكرة، مطالبا بأن أي لاعب لا يريد أن يلعب في الزملك عليه أن يتم عرضه للبيع أو للإعارة مع ضرورة احترم رغبة اللاعب.

وأوضح أحمد رمزي أنه توقع عدم حصول نادي الزمالك على مسابقة الدوري الممتاز رغم تقدمه في بعض الأوقات بفارق 9 نقاط، موضحا أن محاسبة الجهاز الفني بعد مرور موسمين خاصة إذا كان يسير الفريق بشكل جيد.

وحول أداء الصربي ميتشو المدير الفني الزمالك، قال إنه من أنصار عدم تغيير الأجهزة الفنية ولا يصح تقييم المدير الفني بعد مررو مباراة أو 5 مباريات، يجب الحكم عليه بعد مرور موسم على الأقل، مؤكدا أن الزمالك مقبل على مباراتين في منتهي الأهمية أمام الأهلي وجينيراسيون السنغالي.

وأكد أنه كان ضد رحيل كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك كونه حصل على بطولة الكونفيدرالية واستمر على صدارة مسابقة الدوري الممتاز في معظم مباريات طوال الموسم، كاشفا أنه تم ظلم خالد جلال الذي تم التعاقد معه خلال 4 مباريات وكان وضع صعب للغاية.

وأوضح رمزي أن جروس له أخطاءه ولكن رحيله في نهاية موسم قبل حسم لقب الدوري قرار خاطئ، وحتى لو خسر مباراته أمام الأهلي فلا يجب رحيله فلابد من توافر الاستقلالية التامة لجهاز الكرة في الزمالك عن مجلس الإدارة.

وقال أحمد رمزي إنه حتى يعود إلى نادي الزمالك لابد أن تكون هناك استقلالية تامة لفريق الكرة، قائلا إنه من الصعب العودة للعمل في الزملك مجددا لأنه سيخاطف نصف جماهير مصر ويريد أن يحصد بطولة، كاشفا أن الزمالك في دمه ولم يتخيل نفسه في العمل الرياضي بعيدا عن القلعة البيضاء.

وحول المنتخب الوطني قال أحمد رمزي، نجم نادي الزمالك، إن مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا «زعلت الجميع» ولكن ذلك لم يكن داخل الملعب ولكن كان خارجه، موضحا أن الفراعنة انهزموا خارج الملعب لأسباب كثيرة، قائلا إنه لا يصح الخروج خلال فترة معسكر الفريق في روسيا والخروج لمقابلة بعض الشخصيات.

وقال أحمد رمزي نجم الزمالك، إن محمد صلاح يشعر بحالة سعادة غير طبيعية بعد تألقه وتحقيقه انجازات بكل ما تعانيه كل الكلمة، متوقعا أنه سيقدم الأكثر مع نادي ليفربول الإنجليزي، موضحا أن منافسة محمد صلاح كل من ميسي ورونالدو على لقب الأفضل في العالم شيء كبير وما زال لديه الكثير ليقدمه.

وطالب أحمد رمزي نجم الزمالك باستمرار الأمور كما هي في المنتخب وعدم تغيير شارة الكابتن وإعطاءئها إلى محمد صلاح.

 

https://www.youtube.com/watch?v=YHKfhCp2fJg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3dUAcuDM2j9YC6hCiPxY-mTuuAberHrWxKfM_HzbibRkmLbVV-DuW454U