أحمد زاهر ناعيا سمير غانم:«وداعاً لاغلي ضحكة في حياتنا »

نعي الفنان أحمد زاهر، الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا الخميس عن عمر 84 عاما. .

ونشر زاهر صورة للفنان سمير غانم، وعلق عليها قائلاً، «وداعا سمير غانم ... وداعا لاغلي ضحكة في حياتنا مع السلامة يا استاذ هاتوحشنا جدا »

وأضاف، «انا لله و انا اليه راجعون ربنا يثبتك عند السؤال و يجعل من دعواتنا رحمه و مغفره ليك باذن الله الله يرحمك يا حبيبي ارجو الدعاء و قراءه الفاتحه المغفور له باذن الله ربنا يصبر اهلك و جمهورك و حبايبك علي فراقك و يصبرنا جميعا».

توفي الخميس الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

جنازة سمير غانم بعد صلاة الجمعة

ومن المقرر تشيع الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس ، وقد دخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى .

وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الاعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

ولازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وتجري الفحوصات والتحاليل دورياً ولازالت نتيجة المسحة إيجابية .

https://www.youtube.com/watch?v=emEKSJvB3k4&feature=emb_title

سمير غانم سمير غانم

راغب علامة عن سمير غانم:«الله يرحم الطيبة وخفة الدم و أجمل فن»

يسرا : سمير غانم صديقى وحبيبى ..«وجع القلب على فراقك مايتوصفش»