أحمد زاهر يكشف كواليس خلافه مع غادة عبد الرازق بعد 10 سنوات

تحدث الفنان أحمد زاهر عن كواليس خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق قبل سنوات، خلال كواليس مسلسل حكاية حياة الذي تم عرضه عام 2013.

أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

قال أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية له إنه لا يوجد كيمياء بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني والنفسي، ولكن ليس المهني لأنهما محترفان في مهنتهما.

وتابع الفنان أحمد زاهر قائلًا: «في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني».

تصريحات أحمد زاهر

واستكمل: «رغم كدة هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة، وهي مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بناءً على كلامها مع المخرج محمد سامي».

وأضاف الفنان أحمد زاهر : «والمنتجة وبعد ما اتقالي إنت مش معانا صليت ودعيت، دا أنا خسيت سنة عشان الدور دا، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل ولما روحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب».

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد زاهر الدرامية كان مسلسل سوشيال الذي عُرض في 2022، وضم العمل في بطولته كلًا من ميرنا نور الدين، وجيهان خليل، وتامر فرج، عابد عناني، وإسلام حافظ، ومطرب الراب شاهين، فرح الزاهد، وآخرين والعمل تأليف محمد جلال، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

الفنان أحمد زاهر الفنان أحمد زاهر

غادة عبد الرازق

هشام جمال ينشر أحدث صورة برفقة ليلى أحمد زاهر: هتشوفوا حاجة مختلفة

أحمد زاهر: الفن أصعب مهنة في التاريخ.. هاتوا دكتور أو مهندس يقدر يشتغل 36 ساعة