أحمد سعد عن طفولته: حفظت قرآن وابتهالات.. ومريض بحب الظهور

كشف الفنان أحمد سعد أسرار من حياته الشخصية وبداياته بالوسط الفني، موضحًا أن أقرب الأغاني لقلبه أغنية سألت نفسي كتير وأغنية أنا إنسان.

قال أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية له: «أغنية سألت نفسي كتير بتعبر عني.. بحس إني ببان على شكل وأنا من جوا شكل تاني خالص والصراع بين الخير والشر هو ده أنا.. حاسس إني أنا طيب وغلبان ومبحبش أبان طيب وغلبان.. بس أنا كده مع نفسي بيصعب عليّ نفسي والناس».

طفولة أحمد سعد

واستكمل: «بحب أبين للناس إني الجامد والقوي وأصيع واحد في الكوكب، والبني آدم عايز يوري حاجة عكس اللي جواه وفطرتي فيها حاجات تتداس.. وابتديت أحفظ قرآن وابتهالات دينية في طفولتي وبعدين دخلت في أم كلثوم وعبد الوهاب».

وأضاف أحمد سعد: «وكنت دايمًا في العيلة بحب أظهر عشان كنا 9 وحب الظهور ده نوع من أنواع الأمراض، وكنت بحارب طول الأسبوع عشان أبان قدامهم».

عمرو سعد وأحمد سعد من حفل دبي

علاقة أحمد سعد بشقيقه

وتابع: «أنا من عائلة مكونة من 9 أفراد وأنا ترتيبي السابع وسط إخوتي، هذا الترتيب غريب لذلك كان يجب أن أقدم ما يجعلني أظهر بينهم، ومن هنا خُلق لدي حب الظهور، وبدأت منذ صغري بحفظ القرآن والابتهالات وأغاني أم كلثوم وساعدني في الظهور أنني كنت أحفظ شئ جديد وأقدمه للعائلة كل يوم جمعة.. ووالدي توفى والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وكان عمرو شقيقي مرحب بذلك، ولكن شقيقي الأكبر العالم سامح سعد الذي تولى تربيتنا كان يرفض دخولي المعهد قبل أن أتم دراستي».

وقال عن علاقته بشقيقه: «كان يأمرني بالعودة للمنزل قبل الساعة 10 مساءً وكنت في هذه الفترة أقوم بإحياء الأفراح وكان عمري 15 سنة وقتها لذلك قررت ترك المنزل والعيش بمفردي.. أما أنا وعمرو صحاب وبنتكلم بشكل يومي لساعة أو ساعتين وبحب أسمع كلامه لأنه قاسي جدًا، وعندما أذهب إليه بأغنية جديدة أشعر أنها تعجبني يخبرني أنها سيئة للغاية مما يجعلني أنزعج في البداية ولكن أفكر في كلامه فيما بعد وأعمل على تحسين الأغنية».

أحمد سعد من حفل دبي

أحمد سعد في طائرة خاصة أحمد سعد في طائرة خاصة