أحمد شوبير: «أول مرة أشوف جمهور الأهلي مرعوب.. وعناد فايلر مع صالح جمعة بيولد الكفر»

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه لأول مرة يرى جمهور الأهلي في حالة رعب قبل مباراة القمة 120، التي جمعت قطبي الكرة المصرية، ليلة أمس السبت، وانتهت بفوز الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أنه أيضًا لأول مرة يرى نغمة «التحفيل» على المنابر الرسمية للنادي، وهو أمر غير مقبول للغاية، مشيرًا إلى أن نتيجة لذلك لابد أن يتحملوا رد أمير مرتضى منصور، على هذه الطريقة من التحفيل.

واستكمل حديثه أن الأعذار في الأهلي ليست مقبولة، ولابد من تصحيح الأخطاء ومراجعة أنفسهم قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لا سيما وأن جمهور الأهلي لن يقبل خسارة هذه البطولة التي تعد هي الأهم على الإطلاق هذا الموسم.

واستكمل حديثه: «آن الأوان إن فايلر يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة وينزل التدريب، علشان العند بيولد الكفر، ومروان محسن لم يستغل الثقة اللي حصل عليها من فايلر وظهر تايه في المباراة، ومستغرب إن أحمد فتحي مابدأش بحكم خبراته الكبيرة والدعم اللي حصل عليه من الجمهور بعد ما كان قلب عليه».

واختتم شوبير: «إزاي لاعب مهم زي حسين الشحات الأهلي تعاقد معه مقابل 90 مليون جنيه، يغيب عن الفريق طوال الفترة الماضية كلها، رغم أن عملية الفتاق الذي أجراها كانت ممكن تتعمل في فترة توقف الدوري علشان الأهلي مايفقدش جهوده في مباريات مهمة تعادل خسارة 10 ملايين جنيه من عقده وهو ما يمثل إهدار مال عام غير مفهوم في النادي».