أحمد شوبير: «الدوري في خطر.. ومفيش بطولة بالعالم تدار بالتليفون عن طريق شخص واحد»

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الطريقة التي تدار بها مسابقة الدوري خاطئة، وجعلت المسابقة في خطر، موضحًا أنها تدار بالتليفون عن طريق شخص واحد فقط.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: «دلوقتى الجهابذة بتوع الجداول قالوا مفيش قوانين لتأجيل المباريات، كله بالتليفون لذلك مسابقة الدوري فى خطر، كان عندنا لجنة مسابقات وضعت أسس وقواعد معينة لتأجيل أي مباراة».

وواصل: «لماذا لا نضع موعد لمباراة الاتحاد السكندري وإنبي يوم 21 مارس بدلًا من الأول من مارس حتى تتوافق مع عيد الأم ونغني وقتها ماما حلوة، هو المفروض مين يبلغ الاندية بالتأجيل رئيس لجنة اتحاد الكرة زى واقعة انبى، ولا رئيس لجنة المسابقات ولا رئيس اللجنة الطبية بس طبعا مفيش اللجان دي هيا لجنة واحدة وشخص واحد يدير كل شىء».

وأردف: «هل فيه دوري فى العالم محترم يدار بالتليفون؟، اتحاد الكرة يخالف نفسه، أرسل اللائحة للأندية وفيها أن إيقاف اللاعبين لايتعلق بمباريات الكأس ثم أرسل خطابات للأندية يؤكد الإيقاف مثل واقعة محمود علاء وبقول لمسئولي الزمالك راجعوا اللائحة لأن الإيقاف باطل».

وتابع حديثه، بشأن كريم بامبو لاعب الزمالك: «بامبو رفض كل العروض التي وصلته ويصر على الانتقال لإنبي لاقتناع حلمي طولان بقدراته».

أحمد شوبير: «أول مرة أشوف أكشن بجد في الزمالك مش كلام على الفاضي»

أحمد شوبير: صفقات الإسماعيلي فاشلة.. ومجلس الإدارة يدرس الاستقالة