أحمد شوبير: «انتخابات اتحاد الكرة في نهاية يناير.. ومجلس أبو ريدة سيعود كاملًا»

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن انتخابات اتحاد الكرة ستجرى يومي 30 أو 31 يناير المقبل، مشيرًا إلى أن مجلس هاني أبو ريدة سيعود كاملًا لإدارة شئون الكرة في مصر.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية: «على مسئوليتي الشخصية انتخابات اتحاد الكرة ستجرى يوم 30 أو 31 يناير المقبل بعد ترحيب مجلس الوزراء باستثناء اتحاد الكرة من قرار منع إقامة العموميات في الستة أشهر الاولى من عام 2021 بسبب كورونا».

اجتماع سري في اتحاد الكرة

وأضاف شوبير، أن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني وخالد لطيف ومحمد أبو الوفا، اجتمعوا أمس، بمقر اتحاد الكرة برعاية هاني أبو ريدة، لوضع خطة الانتخابات المقبلة، وقرروا إزالة بند الثماني سنوات ومنع الإعلاميين من خوض الانتخابات، واختاروا 96 ناديًا للانتخاب في عمومية الجبلاية».

واستكمل الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس هاني أبو ريدة بالكامل سيعود، حيث سيكون خالد لطيف ومحمد أبو الوفا وعصام عبد الفتاح ومجدي عبد الغني وثروت سويلم وأحمد مجاهد أعضاء للمجلس، بينما منصب نائب المجلس من نصيب محمود الشامي، ويترأسهم هاني أبو ريدة، مشيرًا إلى أن هناك وجوه جديدة ستظهر مثل سماح عمار وإيهاب الكومي وأحمد إبراهيم مجاهد وسمير موسى.

وواصل حديثه: «في عهد أبو ريدة يكون أحمد مجاهد هو الرئيس الفعلي للجبلاية يتحكم فى كل شىء من أول رجل الأمن حتى منتخب مصر، كل شىء فى يده فقط وأبو ريدة مجرد برستيج فقط، وتم الاتفاق على منع الإعلاميين من خوض الانتخابات، على أن يتم فتح باب الترشح في الأسبوع الأول من يناير».

متحدث الحكومة: لن تكون هناك أزمة في إقامة انتخابات اتحاد الكرة.. فيديو

جمال علام يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس.. فيديو