أحمد شوبير: قلق من وليد سليمان في الأهلي لمخالطته اللاعبين.. وإصابة الشناوي وأشرف بكورونا «شائعة»

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الأجواء داخل النادي الأهلي، بعد إصابة وليد سليمان لاعب الفريق، بفيروس كورونا المستجد، والشائعات التي ترددت عن إصابة محمد الشناوي وأيمن أشرف بالوباء.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أنه حرص على حضور مران الأهلي أمس، لمعرفة ما يدور داخل النادي، خاصة بعد الشائعات الكثيرة التي حاصرت الفريق الفترة الأخيرة، موضحًا أن محمد الشناوي وأيمن أشرف لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا.

واستكمل حديثه، أنه وقف مع الشناوي وأيمن أشرف وتحدث معهما بشأن إصابتهما، إلا أنهما أكدا له عدم إصابتهما وخوضهما المران بشكل طبيعي، بينما مدرب الأحمال قادر المران أمس بشكل طبيعي، ولا صحة لإصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن موقف علي معلول وفرجاني ساسي لاعبا الأهلي والزمالك، ما زالا عالقين في مطار تونس، بسبب ظروف الطيران، وليس لإصابتهما بفيروس كورونا.

واختتم تصريحاته، أن هناك حالة من القلق في الأهلي بعد إصابة وليد سليمان بكورونا، مضيفًا: «وليد 'حضن وباس' لاعبى الأهلى فى مباراة أبو قير للأسمدة، وخالط عددًا كبيرًا منهم، وموقف وليد سليمان وكهربا صعب للغاية، ومسحة الكاف الأربعاء المقبل ستكون حاسمة والأهلي يخشى ظهور إصابات جديدة بالفريق قبل النهائي الإفريقي».

قبلات وأحضان وليد سليمان تثير الذعر داخل الأهلي قبل نهائي إفريقيا

حتحوت يكشف عن مواجهات محتملة بين الأهلي والزمالك في 3 بطولات مختلفة

«موسيماني» vs «باتشيكو».. السيرة الذاتية لمدربي الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن.. من يتفوق