أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي أمام إنبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر فضل إراحة بعض اللاعبين في هذه المباراة.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، 'بعض لاعبي الأهلي لا يريدون الراحة، ويرغبون في المشاركة أمام إنبي' مضيفًا: 'الأمر في أيد المدرب، وهو من سيختار التشكيل'.

وأشار شوبير إلى أن 'المفاجأة هي أن أيمن أشرف خارج القائمة في مباراة الأهلي وإنبي'.

وتابع قائلًا: 'لا أعرف ما السبب.. علي معلول يحتاج لبعض من الراحة أنا لا أفهم السبب الحقيقي في عدم وضع أيمن أشرف في قائمة المباراة

الأهلي ضد إنبي

ويعود النادي الأهلي للمشاركة في الدوري المصري بعد غياب تجاوز الشهر وبضعة أيام، وذلك عبر مواجهة إنبي لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

والأهلي لديه سبع مباريات مؤجلة حيث خاض حتى الآن 21 مباراة فقط، انتر في 16 منها وتعادل في خمس، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

وآخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري المصري كانت ضد نادي سموحة، في 17 أبريل الماضي، وانتهى اللقاء وقتها بانتصار الأهلي بهدفين دون رد.

ومن ذلك الحين، لم يخض الأهلي أي مواجهة في الدوري المصري، وذلك بسبب ارتباطاته القارية، واكتفى بخوض مباراة محلية وحيدة ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري.

ومع ذلك، لا يزال الأهلي يحافظ على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز، الوصيف برصيد 52 نقطة، والذي خاض 5 مباريات أكثر من الأهلي حتى الآن.

وتشهد المباراة غياب حارس الأهلي محمد الشناوي، الذي لن يتواجد في اللقاء لسببين، أولهما إيقافه لثلاث مباريات بعد واقعة طرده في مباراة سموحة الأخيرة، وقانيهما أنه تعرض لعصابة عضلية سيغيب بسببها لفترة عن الملاعب.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| أبرزها الأهلي ضد إنبي.. وموقعة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

لاعب الأهلي على دكة بدلاء تونس أمام إنجلترا في مونديال الشباب

هل يرحل حمدي فتحي عن الأهلي؟ هاني حتحوت يكشف الحقيقة