أحمد عادل: الاستشفاء كلمة السر في فوز الأهلي بكأس السوبر.. فيديو

استضاف الإعلامي هاني حتحوت، لاعبي الأهلي السابقين أحمد أبو مسلم وأحمد عادل، عبر برنامجه «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد؛ للحديث عن كواليس مباراة الأهلي وبيراميدز، في كأس السوبر المصري بالإمارات.

من جهته، قال أحمد عادل خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أهم ما يميز المباراة أنها مباراة قمة، وبيراميدز بلغة الكرة أجهد لاعبي الأحمر، لافتا إلى أن مارسيل كولر فضل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين على الدكة، وبدأ بعناصر لم تشارك أساسية منذ فترة كبيرة.

طريقة لعب بيراميدز أمام الأهلي

وأشار أحمد عادل إلى أن «كولر» لعب بطريقة مختلفة عن المباريات السابقة، وحمدي فتحي كان كلمة السر اليوم في غلق مساحات لاعبي بيراميدز، وأرى أن محمد مجدي قفشة كان يجب أن يتواجد؛ لتوزيع الكرات للمهاجمين والأطراف والزيادة الهجومية.

وعلق أحمد عادل: الأهلي بدأ يهتم بعملية الاستشفاء في الفترة الأخيرة بعد كم المباريات الكثيرة التي يخوضها، عكس لاعبي بيراميدز لم يستطيعوا الخروج من كبوة الخروج الإفريقي، ونهاية المباراة شهدت هجوما من قبل «باتشيكو» بعد لعب الأهلي بـ3 لاعبين فلات لغلق المساحات، عكس بيراميدز التي بدأت الهجوم بعد الهدف.

وتابع أحمد عادل: كهربا الفترة الأخيرة بيعيش فترة من النضج الكروي، وهذا ظهر في لقطة المشادة بين اللاعبين بأنه كان يقوم بمنع اللاعبين من الشجار.

 

توقيع إمام عاشور للأهلي .. هاني حتحوت يحسم الجدل .. فيديو

هاني حتحوت يوجه رسالة لاتحاد الكرة: رسبتوا في اختبار جديد

هاني حتحوت يوجه رسالة لاتحاد الكرة: رسبتوا في اختبار جديد

هاني حتحوت يرد على الاتهامات: لست سببًا في إيقاف كهربا.. فيديو

هاني حتحوت: الأربعاء.. الأهلي يبحث الرد على عقوبة كهربا