أحمد فتحى: الحياة علمتنى الخروج مرفوع الرأس حتى لا أصبح عبء على الأهلى وجماهيره

أصدر أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانًا رسميًا، منذ قليل، تحدث فيه عن كواليس رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والرحيل نهاية الموسم الجاري.

وأكد أحمد فتحي، خلال البيان، إن اتخاذه مثل هذا القرار صعبًا للغاية، إلا أن هذا التوقيت هو الأنسب له وللنادي الأهلي، حتى لا يصبح عبء على الأهلي وجماهير.

وأضاف قائلًا: "بعد اكثر من ١٢ عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا إرتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظه المناسبه لإسدال الستار و البحث عن تحدي جديد في حياتي المهنيه وتسليم الرايه للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق و النجاح".

وتابع:"فهذه هي سنه الحياه، لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنيه كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عاماً لم ادخر جهداً او نقطه عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

وأكمل:"قرار يرفضه القلب بشده ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياه كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".