أحمد فهمي: أطمح في تخطي إيرادات كل النجوم.. وده حق مشروع

تحدث الفنان أحمد فهمي عن نيته للمنافسة خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر مع أبناء جيله ومن هم أكبر منه، كي يتخطاهم في الإيرادات، وذلك بعد أن تذيل فيلمه الجديد مستر إكس قائمة إيرادات الأفلام المعروضة.

أحمد فهمي يتحدث عن إيرادات الأفلام

قال أحمد فهمي في تصريحات تلفزيونية: 'الفيلم خلال أسبوعين حقق رقم كبير في مصر وسط منافسة كبيرة، وعلى آخر الصيف هيكون عمل رقم كبير أوي، نبني عليه المرحلة القادمة بفيلم أكبر وأحلى، وأبتدي أنافس مش بس جيلي'.

واستكمل فهمي حديثه، وقال: 'كريم عبد العزيز أخويا وصاحبي وأستاذي، وأتمنى له النجاح وأنا من جمهوره، لكن كل بني آدم عنده طموح في وقت معين ينافس أي حد ويعديه، مش عيب'.

واختتم حديثه، وقال: 'أنا ببني إني في يوم من الأيام أقدر أعدي إيرادات كل الناس، وأعمل أفلام أحلى من كل الناس، وده حق مشروع'.

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة

تحدث الفنان أحمد فهمي عن أحدث أعماله مسلسل «سفاح الجيزة»، موضحًا أن العمل تدور أحداثه حول قصة حقيقية عن سفاح الجيزة.

قال أحمد فهمي في تصريحات إذاعية له، إن قصة مسلسل سفاح الجيزة كان على علم بها وشاهد بعضًا من تفاصيلها من خلال فيديوهات عبر الإنترنت.

وأوضح أن بداية الاتجاه لتقديم هذا المسلسل من خلال تواجده مع المنتج طارق نصر في جلسة عمل، بشأن عمل آخر إلا أنه طالبه بقصة مختلفة عن بطل لديه شيء يفعله.

تصريحات أحمد فهمي

وتابع: «لا أحب فكرة البطل المثالي، وقرأت الورق الموجود معه وقررت الإمضاء بشكل سريع وتم العمل على السيناريو وتعديله بشكل كبير إلا أن الفكرة والشخصيات هما ما جعلاني اتحمس للعمل، والمخرج هادي الباجوري من أكثر المخرجين الذي أحببت العمل معهم وإن شاء الله المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل مصري بإمكانيات لا تقل عن أي شيء عالمي».

كما أعرب أحمد فهمي عن سعادته بفيلم مستر إكس، مشيرًا إلى أن تجهيزات العمل استمرت حوالي عام ونصف ومر بالكثير من المراحل، حيث تم العمل عليه بشكل احترافي.

أحمد فهمي فيلم مستر إكس

قال أحمد فهمي أيضًا: «المقياس أصبح ليس في مصر فقط لكن امتد للوطن العربي كله، وإن شاء الله يكون رد الفعل في الخليج مثلما كان في مصر، والحمد لله ربنا وفقنا في النتائج، وسمعة الفيلم هي اللي بتخليه يكمل، والفكرة كلها إننا من أول أسبوع عيد الأضحى من يشاهد الفيلم بيخرج يتكلم مع أصحابه أن الفيلم حلو».

واختتم تعليقه عن فيلم مستر إكس: «أنا كنت في موسم قوي جدًا ومفيش حد من جيلي كان في هذه المنافسة وأنت تلعب مع جيل أكبر مثل الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أمير كرارة، وكل الناس دمها خفيف، وطاقم العمل اشتغل بضمير وكل التفاصيل تمت مراعاتها وأشكر كل ضيوف الشرف الذين شاركوا من بينهم البيج رامي الذي قدم مشهدًا قويًا، ورحاب الجمل ممثلة قوية جدًا وكوميديانة ثقيلة ومبتهزرش باستظراف، ومن أكثر الفنانات اللي أحب اشتغل معاهم وبتعرف تقول الإيفيه بوزن مظبوط».