أحمد كامل يطرح ألبومه الجديد بعد منتصف الليل على يوتيوب

طرح المطرب أحمد كامل، مساء اليوم الخميس، أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم بعد منتصف الليل، حيث تصدر ألالبوم تريند مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية تزامنا مع طرح الألبوم.

ألبوم أحمد كامل يضم 5 أغاني

الألبوم يضم خمس أغنيات متنوعة ومختلفة، وألبوم بعد منتصف الليل يضم أغنيات يابا وهي من كلمات مصطفى ناصر وأحمد كامل وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، أما أغنية 'بعد الكلام' وهي من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى خالد عصام.

أحمد كامل يطرح أغنية شئ غيرك

و أغنية شئ غيرك كلمات وألحان أحمد كامل وخالد عصام وتوزيع موسقى إسلام الأزرق، وأغنية رهان قديم من كلمات مصطفى ناصر وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، وأغنية في الوقت المناسب من كلمات أحمد كامل ومصطفى ناصر وألحان أحمد كالمل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

أحمد كامل يروج لألبوم بعد منتصف الليل

 

وحرص أحمد كامل، على الترويج لألبوم بعد منتصف الليل، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة من الفيديوهات لأغنية رهان قديم وأغنية بعد الكلام أثناء تسجيله فى الاستوديو وأيضا وهو فى جلسة مع أحد أصدقائه، معلقا: قريبًا.

أحمد كامل يطرح أغنية أكتر من السكوت

أحمد كامل طرح في أغسطس الماضي أغنية جديدة تحت عنوان أكتر من السكوت عبر قناته على يوتيوب وهي من كلمات مصطفى ناصر، وألحان خالد عصام الدين.

احمد كامل احمد كامل

تصريحات سعد لمجرد كاملة.. «معجب بأحمد شيبة وأتمنى تقديم حفل في القاهرة»

أحمد صفوت: أنا أهلاوي ووالدي بيشجع الزمالك.. واتمنى العمل مع كاملة أبو ذكري..فيديو

بث مباشر.. حوار الفريق كامل الوزير مع الإعلامي أحمد موسى