أحمد ماجد يكشف كواليس مشاركته في 4 مسلسلات برمضان 2024

تحدث الفنان أحمد ماجد عن مشاركته ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 بأكثر من عمل، موضحًا أن التعاون مع الفنان يحيى الفخراني متعة.

قال أحمد ماجد عن تعاونه مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، عبر تصريحات إذاعية له: «هو قامة كبيرة وسعيد بتقديم مشاهد أمام هذا الرجل العظيم وفي التعاون مع الدكتور يحيى الفخراني أكون خائفًا ومطمئنًا لكن الفنان الكبير العمل معه أمر ممتع».

أحمد ماجد في رمضان 2024

وتحدث عن المشاركة في أكثر من عمل فني بموسم رمضان 2024، قائلًا: «قررت خلال الفترة الأخيرة أقدم شخصيات مختلفة وكان الأمر ممتعًا جدًا، أنا متزوج الفن وعايش معاه وبقت علاقتي قوية وبتعامل معه على أنه مراحل مختلفة».

وفيما يخص دوره في مسلسل جودر، قال أحمد ماجد: «الأعمال التي تكون في حقبة زمنية مختلفة تكون صعبة على الجميع وتلك الأعمال التي تكون في حقبة زمنية مختلفة تكون صعبة على الجميع، وإسلام خيري اعتبره قدم مجهودًا كبيرًا جدًا وأقدم شخصية مختلفة تمامًا والتعامل مع الفنانة نور كان ممتعًا، لكن كواليس العمل صعبة ومتعبة».

الفنان أحمد ماجد الفنان أحمد ماجد

أحمد ماجد في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكشف كواليس مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو، موضحًا أنه تعاون مع المخرج محمد سامي في أكثر من تجربة فنية ويجمعهما كيمياء قوية.

وأضاف: «ترشيح الدور جاء من المخرج محمد سامي وتعاملت معه في أكثر من عمل فني، وهو مخرج يعمل من قلبه وباجتهاد وإخلاص غير طبيعي.. ذاكرنا الشخصية وأجرينا عدد من البروفات، كما تعاونت مع الفنانة مي عمر أكثر من مرة، والحمد لله قدمنا مسلسل استطاع أن يحقق ردود فعل قوية في الشارع».

أحمد ماجد في مسلسل صيد العقارب

وعن التداخل بين أكثر من عمل، قال: «هناك ميزة وهي أنه في مسلسل نعمة تم تصويره مبكرًا والانتهاء منه، ثم التحقت بمسلسل صيد العقارب مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد ذلك، وما خدمني هنا هو الانتهاء من مسلسل الفنانة مي عمر مبكرًا».

وأكد أحمد ماجد أنه درس دوره في مسلسل صيد العقارب وأبعادها، مضيفًا: «دائمًا الشخصية الشريرة نجعلها شريرة فقط ولا ننظر للجانب الإنساني، ولا بد أن أعرف تلك الشخصية وأبعادها ودوافعها».

أحمد ماجد في مسلسل صيد العقارب أحمد ماجد في مسلسل صيد العقارب

بدايات أحمد ماجد الفنية

وقال عن بداياته الفنية: «والدي رباني على المسرح والأغاني القديمة وكنت أعيش في تلك البيئة، ففي الجامعة كنت أشارك في مسرح الجامعة وقصر ثقافة الشرقية، ثم سافرت من الشرقية إلى القاهرة لتقديم أوراقي في معهد الفنون المسرحية لكنني لم أتمكن من تجاوز الاختبار وكذبت على أهلي وأخبرتهم أنني نجحت ثم اتجهت للعمل في أعمال أخرى وقدمت مرة أخرى في معهد الفنون المسرحية ونجحت وعملت بالعروض المسرحية كما حصلت على جوائز ثم انطلقت لعالم الفن».

أحمد ماجد

أحمد ماجد