أحمد مجاهد عن تألق محمد صلاح: «الحمد لله عشنا ليوم يكون أحسن لاعب في العالم مصري»

عبر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، عن سعادته بتألق محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، مع الريدز في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي.

محمد صلاح، صنع هدفًا وسجل آخر عالميًا في شباك مانشستر سيتي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي «بريميرليج».

وكتب أحمد مجاهد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله عشنا ليوم يكون أحسن لاعب في العالم مصري.. ربنا يحميك يا صلاح».

وفي سياق متصل، أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، سعادته بالهدف الذي سجله في شباك مانشستر سيتي، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح، في تصريحات عقب المباراة: «أعتقد أن هدفي سيكون مميزًا أكثر إذا فزنا به بالمباراة، هذا ما هو عليه الأمر، إنه هدف جيد، لا يوجد أكثر من ذلك لقوله».

وأضاف «إنه لأمر مؤسف أن ذلك الهدف لم يحقق لنا الفوز، يجب أن أشاهده مرة أخرى، ولكن أعتقد أنه كان هدفًا جيدًا»وتابع: “من العدل أن نقول نعم، إن التعادل نتيجة عادلة بالفعل، كانت لدى مانشستر سيتي فرصًا كثيرة».

وتابع محمد صلاح: «نتدرب كثيرًا على هذا النوع من الأهداف سواء هدفي أو هدف ساديو ماني، أحيانًا تؤتي ثمارها وأحيانًا لا».

واختتم الفرعون المصري: «المباراة كانت صعبة لأن مانشستر سيتي يحتفظ بالكرة كثيرًا، لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، على الأقل عندما عانينا كانت النتيجة 0-0، ثم لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني».

هجوم مصر بخير.. صلاح يتألق في ليلة «الأفضل بالعالم».. ومصطفى محمد يستعيد نغمة التهديف بثنائية مع جالطة سراي

«موسيقى على لحن عبد الوهاب».. عصام الشوالي يتصدر تريند تويتر بعد تعليقه على هدف محمد صلاح.. فيديو