أحمد مجاهد يفتح خزائن أسرار اتحاد الكرة في حوار ساخن مع أحمد موسى.. بعد قليل

يستضيف الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، بعد قليل المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في حوار شامل ومهم عن كل الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية خلال الساعات المقبلة.

ويتحدث المهندس أحمد مجاهد في كل الملفات التي مرت على اتحاد الكرة منذ توليه المسئولية وحتى الآن خاصة انتهاء الموسم المحلي والقرارات التي صدرت منذ قليل من جانب اتحاد الكرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

متابعة البث المباشر لحوار أحمد مجاهد

ويبدأ برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد في تمام الثامنة مساء ولمتابعة البث المباشر لحوار أحمد مجاهد الضغط على الرابط التالي..

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وكان قدم الإعلامي أحمد موسي، التهنئة إلى نادي الزمالك بعد حصد لقب الدوري الممتاز لأول مرة منذ 6 سنوات قائلا : «ما نموش من يوم خدوا البطولة».

وتابع أحمد موسي خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الزمالك سهران منذ يوم الأربعاء ولم ينام منذ ذلك اليوم حتى التتويج بلقب الدوري أمس الجمعة، ولهم حق في الفرحة بحصد اللقب.

وقال الإعلامي أحمد موسي: «الأهلي عامل صفقات ضرب نار.. صفقات نار» وما زال هناك العديد من الصفقات التي ينتظر الأهلي الإعلان عنها.

https://www.youtube.com/watch?v=_yNzH9CqLVE