أحمد مرتضى على وقف واستبعاد إدارة النادي: «شكرًا لكل من حاربني.. الزمالك في القلب دائمًا»

علق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، على قرار وزارة الشباب والرياضة على وقف واستبعاد مجلس النادي الأبيض، وإحالته إلى النيابة العامة الذي صدر مساء اليوم الأحد.

وكتب أحمد مرتضى منصور، عبر صفحته على تويتر، قائلا :" شكراً للجميع شكراً جمهور الزمالك العظيم وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين شكراً لزملائي في المجلس الحالي والمجالس السابقة".

وتابع: "شكراً لكل أعضاء المنظومة الرياضية وشكراً لكل من حاربني احترم الجميع وأقدرهم الحمد لله يعلم الله كل شيء، الزمالك في القلب دائماً شكراً".

وقررت وزارة الشباب الرياضة، اليوم الأحد، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وتضم اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، كل من المستشار أحمد البكري، رئيس محكمة استئناف القاهرة، والمستشار هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة استئناف القاهرة، والمستشار محمد سيد علي عطية أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.