أحمد موسى: أنا خايف على محمد صلاح .. واللاعب يواجه الحرب على الإسلام بمفرده

كتب: مصطفى مطاوع

قال الإعلامى أحمد موسى، ان النجم المصرى محمد صلاح، وإسم مصر، حديث العالم ووسائل الإعلام بشتى بقاع الأرض، منذ انتهاء مباراة أمس الثلاثاء بين ليفربول الإنجليزى، وروما الإيطالى وتسجيله لهدفين، وتمريراته التى تسببت فى تسجيل هدفين اخرين، قائلا: «صلاح حقق المستحيل».

وأكد موسى فى حلقة الأربعاء من برنامج «على مسئوليتى»، بقناة «صدى البلد» أنه يشعر بالخوف على محمد صلاح، خاصة وأن هناك دول تنفق مليارات منذ سنوات لتشويه الدين الإسلامى، ومحمد صلاح يغير هذه الصورة بمفرده بتوفيق منه الله، وماأنفق من مليارات لم يعد له قيمة، وصلاح يغير صورة الإسلام لدى الغرب وفى العالم.

وقال موسى: أن صلاح ينسف بدون كلام كافة الافكار التى تحاول هدم الدين الإسلامى، ولايتحدث سوى فى الكرة ويحاول إسعاد المليارت حول العالم، منوها عن تأكيدات نجوم الكرة العالمية أن صلاح بات أهم من لاعب برشلونة ميسى، ونجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، وأن النجم المصرى بات مصدر تهديد حقيقى للنجمين.

وأشار موسى إلى تغريدة نجم روما التاريخى توتى، والذى وصف فيها مايقدمه محمد صلاح بدرب من الخيال، وأن الكثيرون سوف يعتنقوا الإسلام بسببه قريبا.

ووجه موسى التحية للمعلق روؤف خليف، معلق قنوات «بين سبورت»، قائلا: «أوجه له التحية لكونه معلق محترم»، مشيرا إلى ماذكره أمس فى تعليقه على المباراة، وتأكيده أن قيمة صلاح الآن تجاوزت المليار دولار.

https://youtu.be/6mvphUpe0xE