أحمد موسى: الإخوان يسعون لاستغلال حادث مدينتي للتفرقة بين الجيش والشعب.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك قنوات وصحف ومواقع إلكترونية كانت تخصص وقتها للهجوم عليه بسبب مقالاته التي كان يهاجم فيها الإخوان، لافتًا إلى أن مصلحته الأولى هي مصر، وما كان ينشره هي الحقيقة.

تدمير مصر في 2011

واستعرض أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مجموعة من المقالات والتقارير الصحفية التي نشرها في جريدة الأهرام قبل 25 يناير 2011، والتي كشف فيها بالأدلة علاقة الإخوان الإرهابيين بالولايات المتحدة، وتؤاطهم في العديد من الجرائم.

لجان إلكترونية لشن هجوما على القوات المسلحة

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإخوان يسعوا لاستغلال واقعة مدينتي، من أجل التفرقة بين القوات المسلحة والشعب، وفتح بابا لعودة الإخوان مرة أخرى لمصر، مؤكدُا أنه لا مجال لعودة الإخوان، هما دمروا وخربوا مصر في 2011، ويسعون الآن للعودة مرة أخرى.

خطورة عودة الإخوان لمصر

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، « أحنا مش هنسمح بعودة الإخوان الإرهابيين مرة تاني، مش عاوزين نرجع مليون سنة تاني لوراء، موضحًا أنه حال عودة الإخوان لمصر لن تكون هناك نهضة أو قومة مرة تانية لمصر».

ولفت أحمد موسى، إلى أن الدفاع عن الوطن فرض عين على كل مواطن، والوقوف أمام أي شخص لا يريد الخير للدولة، لذا يجب الحذر من أي أخبار أو نشر أي تعاطف مع عودة الجماعة الإرهابية لمصر.