أحمد موسى: الالتزام بالكمامات في الشارع بلغ 99.9 .. «كان لازم نفرض غرامات».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا يوجد أحد تقريبًا في الشارع لا يرتدي كمامة، مردفًا: «كان لازم يعني نفرض غرامة 50 جنيهًا».

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «كنا بنصوت الأيام اللي فاتت عشان نوصل للموقف اللي احنا شوفناه اليوم». مردفًا «الكمامة هي السلامة لكل مواطن، ومصر اليوم متغيرة».

ولفت موسى، إلى أن رجال وزارة الداخلية اليوم عملوا كمائن للتفتيش على ارتداء الكمامات في المواصلات العامة، والخاصة، والشوارع الرئيسية، وفرضوا غرامات على غير الملتزمين.

واختتم أحمد موسى : أن نسبة الانضباط والالتزام بالكمامات في الشارع بلغت 99.9.

ومن ناحية أخرى، كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ما حدث أمس السبت في مستشفى الحسينية.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «كان يجب صدور بيان من الصحة منذ أمس حول واقعة زفتى، لا يصح الانتظار طول هذه الساعات»، متسائلا «ليه أسيب المواطن بيضرب أخماس في أسداس، لازم أطلع وأقول إن الموضوع غلط، وأعترف لو صح مش عيب لما أقول الحقيقة حتى لو وُجد إهمال».

انتظار تحقيقات النيابة العامة

وأعرب موسى عن ثقته في تحقيقات النيابة العامة قائلا: «كلنا ثقة في النيابة»، مردفا «العالم بأجمع لديه يمر بأزمة كورونا، الخطأ وارد».

وأضاف «الخطأ وارد والنظام الصحي مش على راسه بطحة، الإهمال وارد مثل السماح بزيارة مريض كورونا، أو انتظار أهله في المستشفى»، مردفا «يجب توضيح الحقائق بشكل كامل».

وتساءل «هل ما حدث في الحسينية نتيجة إهمال ؟ جهات التحقيق هي المختصة بإعلان هذا الأمر، وليس عيبا الاعتراف بمنتهى الشفافية حال وجود خطأ، العالم بأجمع لديه مشكلات في النظام الصحي»، مؤكدا أن مصر نجحت في مواجهة الموجة الأولى لفيروس كورونا.

صدى البلد مباشر

 صدى البلد بث مباشر

أحمد موسى عن مأساة الحسينية: «الخطأ وارد والنظام الصحي مش على راسه بطحة».. فيديو

الوضع خطير.. أحمد موسى يهاجم زحام احتفالات كوبري ستانلي: «ارحموا بلدكم حرام عليكم»

أحمد موسى: «مشاهدين برنامج على مسئوليتي بالملايين.. ونُهاجم ليل نهار لأننا مؤثرين»

https://www.youtube.com/watch?v=9Bg39fGbG9E