أحمد موسى: التصنيع يقود عجلة التنمية ويحل أزمة الدولار ورئيس غانا يشيد بالرئيس السيسي

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قارة إفريقيا تعلم قيمة ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات مشيرًا إلى أن رئيس غانا أشاد بالرئيس السيسي ووصفه بالرجل القوي الذي يقوم بأعمال كانت تحتاج عشرات السنين مشددا على علاقة مصر وغانا التاريخية، والنقلة الحضارية التي تشهدها الدولة المصرية، وذلك بحضور النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، وحضور سفير مصر في غانا.

ووجه الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، رسالة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة قائلا: مصر تستطيع تصدير بـ 300 مليون دولار للسوق الإفريقي وليس بـ 100 أو 200، والقارة السمراء تحتاج المنتجات المصرية، وعلى الحكومة الاتجاه لإفريقيا ودعوة رجال الأعمال الأفارقة في كل مؤتمر.

وقال الإعلامي أحمد موسى: الرئيس السيسي مش هيعمل كل شيء، الشركات المصرية والاستثمارات لازم تكون موجودة في إفريقيا، والشركات الصف الأول في غانا مصرية 100%، وهي شركات ناجحة جدا، ولو اعتمدنا على القارة لن نحتاج للعالم.

وعلق الإعلامي أحمد موسى: التصنيع يقود عجلة التنمية ويحل أزمة الدولار، وعلى رئيس الوزراء زيادة الزيارات للمصانع وحل مشكلاتها وتدريب الأيدي العاملة؛ من مبدأ الصناعة والتصدير وتقليل فاتورة الاستيراد لحل أزمة الدولار.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: أحد مستوردي الأسمنت المصري في غانا كان طاير بالصناعة في مصر، ولا مجال أمام مصر إلا التصنيع والاستمرار في العمل، والرئيس السيسي يوجه دائما بحل أزمات ومشكلات المستثمرين.

واستكمل أحمد موسى قائلا: الرئيس السيسي حاسس بالناس ومقدر تحملهم، وفيه تجار تخفي السلع لبيعها بسعر أعلى وبالفعل صنعوا أزمة، من يتحكم في سعر الدولار والذهب؟.. نلاقيها من جوه ولا الكماشة اللي برا البلد، المواطن يشعر بارتفاع الأسعار الكبير.

وواصل أحمد موسى قائلا: الله يرحم المشير طنطاوي والمجلس الأعلى للقوات المسلحة.. الناس دي أنقذت الوطن في 2011 للعبور به.. وبعض الإعلاميين استضافوا الإرهابيين في 2011 وأظهروهم أبطال، وبعض الإعلاميين استضافوا الإرهابيين في 2011 وأظهروهم كأبطال، وكل المشاهد التي وقعت فى 28 يناير أمام عيني ولن أنساها.. الخونة والقتلة تجمعوا في هذا اليوم.

كل من تخلى عن مصر سابقا سيتخلى عنها دائما، أي حد في يوم طلع شتم القوات المسلحة والأمن الوطني والشرطة والمخابرات لا تأمنه، وموقفي لن يتغير، وأبو العلا ماضي حينما سب المخابرات لم يجرؤ أحد على الرد عليه سوى أحمد موسى، وكنت حينها في قناة التحرير، ورئيس جهاز مؤسسة وطنية أخبرني أن أبو العلا ماضي كذاب.