أحمد موسى: «الجزيرة لا تريد الخير لمصر.. شغالين تسخين رهيب».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن قناة الجزيرة لا تريد الخير لمصر متابعًا: «هي الجزيرة عمرها ما بتشوف حاجة كويسة عن مصر.. يعني لازم يجيبوا أعداء البلد طوال الوقت وشغالين تسخين رهيب».

وتساءل وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد عن غرض الإعلام القطري الإرهابي من مصر وماذا يريدون، مؤكدا أنهم لا يريدون الخير لمصر ويبحثون عن ما يضايق الشعب المصري.

أحمد موسى الشعب التركي يأكل من القمامة

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن عناصر الإخوان الهاربة في تركيا لا تستطيع أن تتحدث عن أن الشعب التركي يأكل من القمامة، لكنهم يتحدثون عن مصر فقط فهم موجهين ضد مصر.

وكشف أحمد موسى أن أردوغان الذي أفصح عن أطماعه في الدول العربية بحلول عام 2050 يأكل شعبه من القمامة، موضحا أن مصر تقوم بإنتاج 270 مليون رغيف خبز في اليوم، فيما تنتج قطر 50 ألف رغيف خبز في اليوم.

أحمد موسى يهاجم أمريكا وخريطة اوهام تركيا

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الإدارة الأمريكية الجديدة لم تكمل شهرًا في البيت الأبيض، ورفعت اسم جماعة الحوثي من قوائم الإرهاب، متابعًا: «ممكن يرفع أسماء تاني، كل حاجة واردة»

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أمريكا قالت إنها فرضت عقوبات على عناصر من جماعة الحوثي، لكن الجماعة شنت هجمات على المملكة العربية السعودية بعد القرار.

خريطة اوهام تركيا

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن تركيا نشرت خريطة «أوهام» لدول تزعم أنها ستكون تحت سيطرتها بحلول عام 2050. وأوضح أن الخريطة التي تناولها التليفزيون الرسمي التركي لم تشمل إسرائيل، ما يثبت العلاقات التركية الإسرائيلية الإيرانية التي يعلمها الجميع.

https://www.youtube.com/watch?v=WmOPunMdiuA

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

وصفوها بـ«الرداحة».. أحمد موسى يعرض استنكار القطريين لهجوم قناة الجزيرة على مصر

أحمد موسى: «هستمر في مسح الأرض بقناة الجزيرة».. فيديو

أحمد موسى: قطر خانت قمة العلا والمصالحة العربية.. وتقارير الجزيرة عن مصر «مشبوهة»