أحمد موسى: الحرب على إيران «جاية جاية».. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا أعطت إسرائيل الحق في توجيه ضربة عسكرية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، خاصة بعد الهجوم على ناقلة النفط ميرسر ستريت.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحرب مع إيران وتوجيه ضربة لها جاية جاية.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الحرب سببها القنبلة النووية التي تسعى إيران لامتلاكها، في حين أن تل ابيب لن تسمح لطهران بامتلاكها، مشيرًا إلى أن أصابع الاتهام تم توجيهها للحرس الثوري الإيراني في حادث الهجوم على ناقلة النفط.

السيناريوهات المنتظرة للرد على إيران

ومن جانبه، كشف سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، عن السيناريوهات المنتظرة للرد على إيران من قبل الدول الغربية بعد الهجوم على ناقلة النفط ميرسر ستريت في بحر العرب.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أستبعد أي عمل مباشر ضد طهران؛ لأن هذا يؤدي إلى إشعال المنطقة.

وأضاف سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، أنه من الوارد أن تهاجم أمريكا وحلفاؤها أذرع إيران في المنطقة مثل الحشد في العراق، الحوثيون في اليمن، وحزب الله في سوريا ولبنان.

وأكد على أن الرئيس الإيراني الجديد متشدد، مشيرًا إلى أن طهران تواجه مشكلات أخرى داخلية، والدولة عندما تحتدم المشاكل بالداخل تسعى لافتعال المشاكل الدولية في محاولة لاتحاد الداخل.

وشدد سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، على أن الدول الغربية قد تقوم بضرب سفن أو منشآت نفطية تابعة لإيران في المنطقة، مؤكدًا أن أمريكا وبريطانيا توحدا اليوم على ضرورة مواجهة إيران، وأهمية حرمانها من الوصول لصنع القنبلة النووية.

سمير فرج: المخدرات مصدر تمويل للعناصر الإرهابية في سيناء

أحمد موسى: الحرب على إيران «جاية جاية»

 

 

أحمد موسى يوجه رسالة لـ المعلق الجزائرى: شكرا حميد لبراوى كنت بتكلم بلسان المصريين.. فيديو

«مظاهرات المياه فى إيران » .. أمريكا تشن هجوما عنيفا على طهران