أحمد موسى: الصهيوني برنارد ليفي «عراب الخراب» يزور حكومة الوفاق بموكب رئاسي.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حكومة الوفاق قامت اليوم السبت، باستقبال الصهيوني برنارد ليفي في مصراته والمدعو من وزير داخلية حكومة الوفاق.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم استقبال برنارد ليفي اليوم في ترهونة التي تسيطر عليها ميليشيات السراج في موكب رئاسي، وتم استقدامه بطائرة خاصة مع مغادرة ليبيا بطائرة خاصة .

وأضاف أن موكب برنارد ليفي تواجد في ترهونة ومصراته وعقد اجتماعات مع الإخوان والمليشيات، موضحا أنه حال تواجد الصهيوني برنارد ليفي يكون الخراب في المنطقة التي يزورها.

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن المليشيات الإرهابية تحمي الصهيوني برنارد ليفي يمتلك الجنسية الفرنسية من أصول جزائرية  ووجوده في ليبيا فهو عراب الخراب.

وأوضح موسى أن الصهيوني برنارد ليفي جاء إلى مصر وتواجد في ميدان التحرير خلال أحداث 2011 وتقابل مع عناصر الإخوان، موضحا أنه قام زيارة باكستان والبوسنة والهرسك.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن الصهيوني برنارد ليفي سيعقد اجتماعا اليوم مع مجموعة من شباب ترهونة ثم يعقد غدًا الأحد  اجتماعًا مع وزير داخلية حكومة الوفاق.

https://www.youtube.com/watch?v=E3LLDHzfuW4&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2xLYh170r6QsYyreARZ7foNX4xC-mgLnrWIrutIxEPC4EHKMP1YY5R-80

 

https://www.youtube.com/watch?v=oNKuPEPcBBs&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0hxoQdUuuWtLSVs6_5xfFuBrH8f0OsvKvKAsFB7OfOvYZsdznwEHcvc-g

 

شكري في اتصال مع نظيره الروسي: يجب التصدي بحزم لنقل الإرهابيين إلى ليبيا

شكري يبحث هاتفيا مع نظيريه الفرنسي والألماني تطورات الأوضاع في ليبيا

رئيس الوزراء اليوناني يثمن الجهود المصرية الرامية لتسوية النزاع في ليبيا