أحمد موسى بعد حوار الحبتور: نعانى من البيروقراطية وبعض الموظفين يعرقلون تنفيذ المشروعات

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك بيروقراطية في القطاع الحكومي، وهناك موظفين يعرقلون تنفيذ المشروعات في مصر، ولابد من زيادة الاستثمار المباشر في مصر، وفتح الطريق أمام المشروعات الاستثمارية للمستثمرين، وذلك بعد الحوار الذي أجراه مع رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور.

أهمية التخلص من البيروقراطية

وشدد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، على أهمية الترويمج الخارجي والدعايا من أجل جذب الاستثمار في مصر، وهذا ما أكد عليه خلف الحبتور، كما أن تحدث عن استخدام أفضل الطرق للدعايا وجذب المستثمرين وعدم الاكتفاء بالطرف التقليدية.

حب الحبتور لمصر

وتابع: «خلف الحبتور» محب لمصر وشعبها، وعبر عن حبه لمصر بكلمات من ذهب، ويسعى لتوفير فرص العمل للشباب المصري من خلال المشروعات التي ينشئها في مصر.

الحبتور من أهم رجال الأعمال في العالم

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن خلف الحبتور، لديه أعمال واستثمارات في 4 قارات مختلفة، في العديد من المجالات، كما أنه شخصية تقدر الوقت، كما أن خلف الحبتور رجل متواضع، وبدأ حياته كموظف في شركة، ثم استقل بعمله وبدأ عمله الخاص بإنشاء شركة خاصة مكونة من أوضتين، وأصبح من أهم رجال الأعمال في العالم الآن.

على مسئوليتي، برنامج على مسئوليتي، أحمد موسى، الإعلامي أحمد موسى، قناة صدى البلد، البحتور، عملة موحدة، إصدار عملة موحدة، مجلس التعاون الخليجي، رجل الأعمال الحبتور، خلف الحبتور، المشروعات الاستثمارية، الاستثمار، البيروقراطية

خلف الحبتور: الرئيس السيسي ومحمد بن زايد أشقاء من دم واحد.. فيديو

الحبتور يكشف عن مخطط لتحويل شارع صلاح سالم لجنة الله على الأرض .. فيديو

خلف الحبتور: مصر تفوقت على دول أوروبية في المشروعات الزراعية.. فيديو

خلف الحبتور يكشف تفاصيل دعوته لإصدار عملة خليجية موحدة بمشاركة مصر.. فيديو

الملياردير الإماراتي خلف الحبتور: الإعلان عن مشاريع في القاهرة قريبا