أحمد موسى: بكاري جاساما لا يحب اللعب النظيف وتعيينه لمباراة الأهلي والوداد «تواطؤ»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأهلي سيكون له طلبات عادلة من الاتحاد الأفريقي، خاصة بمباراته المقبلة مع الوداد، وذلك بعدما تردد كلام عن تعيين بكاري جاساما الذي عليه علامات استفهام كثيرة من هنا إلى أمريكا.

لا يحب اللعب النظيف

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، عارفين ترتيبات الاتحاد الأفريقي والهدف من تعيين بكاري جاساما، حيث إنه من أسوأ الحكام في أفريقيا وتاريخه مسيء، وغير عادل ولا يحب اللعب النظيف، ولا يوجد أحد يتمناه لإدارة مبارياته في القارة.

هنأ  موسى، النادي الأهلي لحصوله على بطولة دوري السوبر للسلة، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري، مضيفا أن هذا الفوز وفوز السبت الماضي مقدمات وبشائر للأهم من أجل الوصول للبطولة الكبرى وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا

تواطئ واضح

وأشار إلى أن تعيين جاساما لإدارة مباراة الأهلي والوداد، يعد تواطئ واضح، لأن جاساما تعرض لتوقيع 70 عقوبة عليه من قبل.

وأوضح موسى أن مطالب الأهلي أن يكون ملعب محمد الخامس محايد، ويكون نصف مقاعد الجماهير للوداد والنصف الآخر للأهلي بغض النظر عن عدد الحضور.

حكم فار أوروبي

وأكمل أحمد موسى، أن الأهلي سيطلب من الاتحاد الأفريقي أن يكون طاقم التحكيم للنهائي لم يوقع عليه عقوبات من قبل، وأن يكون حكام الفار من أوروبا.

واختتم أن نيجيريا تقدمت بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ورفض الاتحاد الأفريقي بحجة أن ملفها لا تنطبق عليه الشروط.

قاد حملة منع التدخين.. أحمد موسى ينعي صلاح منتصر: فقدنا واحدًا من ألمع الكتاب

بشرة خير.. أحمد موسى يهنئ الأهلي لتتويجه ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة

https://www.youtube.com/watch?v=xlahrJNjOx0