أحمد موسى: تنظيم دقيق لمنتدى شباب العالم وسط إجراءات احترازية مشددة.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بحسن تنظيم منتدى شباب العالم الذي بدأ اليوم ويستمر لمدة 3 أيام، مضيفًا أن هناك تنظيم وإجراءات دقيقة، خاصة فيما يخص أزمة كورونا.

وتابع خلال تقديم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، على هامش منتدى شباب العالم المقام في شرم الشيخ، ويستمر لمدة 3 أيام، أن مدير منظمة الصحة العالمية، والأمين العام للأمم المتحدة أرسلا فيديوهات بها كلمات لهم عن المنتدى.

ولفت إلى أن من حضر الجلسة الافتتاحية لا يحضر الجلسات التالية، حيث يتم تقسيم الحضور على الفعاليات، لمنع الكثافات داخل القاعات، بما يؤكد الشفافية في التعامل مع كورونا ومتحوراته.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تطبيق للإجراءات الاحترازية بمنتدى شباب العالم، وهناك أشخاص عادوا من المطار لإيجابية المسحة الخاصة بهم.

وأكد خلال تقديم برنامجه على قناة صدى البلد، أن من بين حضور المنتدى ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية والرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء اللبناني، إلى جانب ضيوف مصر من 196 دولة، ومصر تهتم بهم وبصحتهم

وأوضح أن مصر لم تجر إغلاقا كامل بسبب فيروس كورونا، على عكس الدول التي نقذت إغلاقا كاملا وخسروا اقتصاديا وفشلوا في تحجيم أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.

واختتم خلال تقديم برنامجه على قناة صدى البلد، أن إصابات كورونا في العالم غير مسبوقة، حيث تسجل الولايات المتحدة الأمريكية وحدها قرابة مليون إصابة يوميا.

السيسي يستقبل رئيس الوزراء اللبناني على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

نائب بالشيوخ: منتدى شباب العالم منصة حوارية تعزز مكانة مصر الدولية

https://www.youtube.com/watch?v=eWWkPi6VXFc