أحمد موسى: رحلة الإرهابي بهاء كشك في ليبيا ومصر انتهت بالإعدام.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم إصدار حكم الإعدام اليوم على الإرهابي بهاء كشك؛ وهو أحد الإرهابيين الذين رافقوا هشام عشماوي في ليبيا.

الإرهابيين

وأوضح موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة صدى البلد، تعليقًا على إلغاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مد قانون الطوارئ الذي كان يستهدف الإرهابيين والمجرمين، أن هذا الإرهابي تم محاكمته اليوم وصدر ضده حكم بالإعدام، حيث عمل في التنظيمات الإرهابية منذ العام 2004.

موقعة الواحات

وتابع أحمد موسى، أن الإرهابي بهاء كشك تعود أصوله لمدينة الإسكندرية، وتوجه إلى سوريا ودخل إلى مصر عبر حدودنا مع ليبيا، وشارك في عملية إغتيال شهدائنا في موقعة الواحات، حيث تمكنت صقور المخابرات العامة من القبض عليه مع هشام عشماوي في ليبيا.

أمن الدولة

وأوضح موسى، أن هذه المحاكمة تمت أمام دائرة المستشار محمد السعيد الشربيني، والمستشار وجدي عبد المنعم، والمستشار علي عمارة، والتي نظرت القضية اليوم بمحكمة أمن الدولة العليا.

تاريخ في الإرهاب

ولفت أحمد موسى، إلى أن هذا المتهم له تاريخ كبير في الإرهاب، وكان أحد المدانين في عملية الواحات، وتهريب أسلحة، وتكوين تنظيمات.

وأشار إلى الإرهابي الهارب، والمدان في هذه القضية، مرجان مصطفى سالم الذي أفرج عنه محمد مرسي العياط من السجن؛ والذي سافر إلى اليمن وأفغانستان وألمانيا «لف العالم»؛ ضمن تنظيمات إرهابية خطيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=SgagCOOCvKs

إحالة أوراق الإرهابي «المسماري» للمفتي بقضية حادث الواحات  

إدراج بهاء كشك مساعد هشام عشماوي و2 آخرين على قوائم الإرهاب

الإعدام لبهاء كشك حارس الإرهابي هشام عشماوي و2 آخرين بخلية المرابطين