أحمد موسى: ركلة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك صحيحة.. ما الهدف من الفار؟.. فيديو

تعجب الإعلامي أحمد موسى، من عدم اللجوء لإعادة الكرات والاستعانة بتقنية «الفار» خلال المباريات، قائلًا: «هو احنا جايبين تقنية الفار علشان نتفرج عليه؟».

وتحدث أحمد موسى عن عدم لجوء الحكم محمد معروف لتقنية الفار لصالح فريق سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك بعد سقوط التونسي بلال السعيداني في منطقة الجزاء، إثر إلتحام مع مواطنه حمزة المثلوثي ظهير الزمالك وطارق حامد لاعب وسط الأبيض.

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «الكابتن محمد معروف حكم محترم ولكن هناك ضربة جزاء صحيحة لنادي سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك لم تحتسب».

واستعرض الإعلامي أحمد موسى الكرة وعلق عليها: «عزيزي المشاهد لك الحكم، ما الهدف من الفار إذا لم تحتسب ضبة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك؟».

وأوضح أنه يجب أن يكون هناك عدالة أو تقولوا إن لاعب سيراميكا كليوباترا اتزحلق على ثلج جاي من لندن، أو قشر موز في الملعب تسبب في سقوطه، أو قولي من الأول الدوري رايح لسين وص عشان تبقى الناس عارفة الدنيا ماشية إزاي، بس لا تضيع مجهود أحد دفع الملايين.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم إنفاق أموال كثيرة على الفار للاستعانة به وقت حدوث خطأ أو تكون هناك حاجة لاستبيان أمر ما، متسائلا: ما الهدف من الفار طالما أنه لم يحسب ركلة جزاء لسيراميكا ضد الزمالك.

وأردف: أرجو العدالة لأي فريق، موضحا أنه يجب الرجوع إلى الفار في حالة وجود شك في كرة ما، موضحا أنه لم يصدر بيان حول الكرة التي دفع بها لاعب الزمالك، لاعب سيراميكا، ولم يستعن حكما الساحة والفار ببعضهما البعض.

https://www.youtube.com/watch?v=H-9Sw_9mgP0

رسميًا..سيراميكا كليوباترا يحتج على حكم مباراة الزمالك .. ويطالب بتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي