أحمد موسى: زيارة الرئيس التونسي لمصر تسببت في صدمة للجماعة الإرهابية.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لمصر، التي تمتد لمدة 3 أيام مهمة، تسببت في صدمة للإخوان الإرهابيين .

وتابع موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الزيارة كان لها صدى كبير في العالمين العربي والإسلامي.

وأوضح أن الزيارة كانت حافلة، وشهدت إقامة حفل فني وزيارة الرئيس التونسي لمشيخة الأزهر، وجامع الأزهر، وكاتدرائية العباسية، كما حرص الرئيس قيس سعيد على التجول في منطقة الحسين، وخان الخليلي، ما أثبت حفاوة الاستقبال المصري رسميا وشعبيا.

وأشار موسى إلى أن الزيارة سيكون لها تأثيرا كبيرا، لا سيما في ظل التقارب في الرؤى بين البلدين والزعيمين في مختلف القضايا الإقليمية والملفات المشتركة، كما تم إعلان هذا العام عاما لتقارب الثقافي المصري التونسي.

وأوضح موسى أنه قام بزيارة تونس أكثر من 20 مرة، مشيرا إلى أن الشعب التونسي يحب مصر ودائما ما نرى الاهتمام بكل ما هو مصري، ومحبا للفن المصري.

وأكمل موسى أن الرئيس التونسي بعث بعدة رسائل خلال الزيارة، ولم يترك فرصة إلا وشدد على أهمية مصر ودورها في المنطقة، وكانت زيارته لضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر رسالة مهمة، فضلا عن زيارة لقبر الرئيس الراحل أنور السادات وقبر الجندي المجهول.

أحمد موسى يطالب أمريكا والاتحاد الأوروبي بالضغط على إثيوبيا

أحمد موسى يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بحلول شهر رمضان

https://www.youtube.com/watch?v=-vSO5C98xO4