أحمد موسى: صاصا احتل المركز الثاني في مشاهدات يوتيوب.. وويجز عمل حفلة «حضورها ميتعدش».. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى، قائمة تضم أبرز 20 فنانًا تصدروا استماع الأغاني عبر موقع يوتيوب في مصر؛ حيث جاء على رأس صدارتهم الفنان عمرو دياب.

صاصا بالمركز الثاني

وأضاف موسى، ببرنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن المركز الثاني كان من نصيب عصام صاصا بـ 5.4 مليون مشاهدة، وجاء ثالثًا محمد حماقي بـ 5.43 مليون مشاهدة، وفي المركز الرابع بعد حماقي حسن شاكوش.

تامر حسني عاشرًا

وتابع الإعلإمي أحمد موسى، أن ويجز الذي جاء في المركز الخامس 'كان عامل حفلة حضرها متعدش'، متسائلاً: ازاي يبقى تامر حسني في المركز العاشر، فيما احتل المركز السادس مُسلم، والسابع محمد رمضان، والتاسع حمو تيخا، والمركز 11 عمر كمال، وحمو بيكا 12، وأحمد سعد 13 ، وأحمد موزة 14 ، وجودة بندق 15، وعنبة 16، وفرقة صواريخ 18، وعمر كروان 19، وسيف مجدي 20.

فرقة صواريخ

وتسائل موسى، عند ذكره ترتيب أحمد موزة: أكيد من اسمه مهرجانات؛ الجماعة اللي بيشوفوا المهرجانات يقولولي موزة ده مهرجانات والا لا؟، أنا بسأل على الهوا، محدش فيكم بيسمع مهرجانات؟.

كما تسائل عن محتل المركز الـ 18 (صواريخ): صواريخ. فيه حد اسمه صواريخ؟، فرقة صواريخ، متسائلاً عن عدد فناني المهرجانات الذين احتلوا قائمة المشاهدات بمنصة اليوتيوب، لافتًا إلى أن هذا الخبر في هذا التوقيت له معنى.

أحمد موسى: الانتخابات الليبية لن تتم في 24 ديسمبر المقبل.. فيديو

أحمد موسى ناعيًا سهير البابلي: فقدنا واحدة من عمالقة الجيل العظيم.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=kV9BMgd4N78