أحمد موسى عن التغيير الوزاري الجديد: بعض الوزراء تم إبلاغهم بالرحيل صباح اليوم

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه ذكر منذ أيام، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، «ترقبوا المفاجأة»، مشيرا إلى أنه تلقي العديد من التعليقات حول ما ذكره.

وأضاف موسى، خلال برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة 'صدى البلد'، أنه كان يقصد التعديل الوزاري الذي تم اليوم، السبت، والذي شمل 13 حقيبة وزارية، موضحا أن بعض الوزراء تم إبلاغهم بالرحيل من الحكومة صباح اليوم.

وأشار إلى أن الرئيس عبالفتاح السيسي، وجه الشكر للوزراء اليوم على ما قدموه خلال فترة عملهم بالحكومة، موجها الاعتذار للوزراء الذين تم انتقادهم على الهواء، قائلا: «الانتقاد كان من أجل بلدي والمصلحة العامة».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه لم يكن لديه أي خلاف مع أي وزير، قائلا: 'كنت أنتقد من أجل المصلحة العامة للدولة وليس مصلحة خاصة أو البحث عن مصالح شخصية'.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر لجميع الوزراء الذين تركوا الوزارة اليوم ، قائلا «شكرا لكم جميعا.. الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق لم يكن محظوظا أبدا وكان في مداخلة قبل نتيجة الثانوية العامة وكان باين عليه الحزن وكان دائما يتعرض لهجوم شرس ومن أكثر الوزراء الذين تعرضوا للهجوم».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :«شكرا دكتور طارق شوقي وشكرا للدكتور محمد عبد العاطي وزير الري السابق المحترم جدا وكان له لقاءات كبيرة له في أماكن كثيرة مثل القناطر أو الوزارة أو الهيئة الوطنية للإعلام وقدم الكثير لبلده في فترة صعبة وملف صعب».

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الدكتور محمد عبد العاطي، كان دائما يقدم شباب وزارة الري في لقاءاته ودائما يقول هم دول اللي جايين ولازم نبني جيل وجيل ونقدم الأجيال ولازم يكون في خبراء على أعلى مستوى للدولة».

 

برلماني: التعديل الوزاري فرصة لوضع سياسات جديدة تتناسب مع طبيعة المرحلة

نائب بالشيوخ: التعديل الوزاري الجديد جاء في مرحلة فارقة من عمر الوطن