أحمد موسى عن خلف الحبتور: عينه على الساحل الشمالي ونفسه يعمل مشروع تعليمي في مصر

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل لقائه مع رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور في القاهرة، مشيدًا بهذا اللقاء المثمر، مؤكدًا أنه رجل أعمال شهير جدًا، وعنده فكر مختلف في الاستثمار داخل مصر وأشكره على هذا الحوار الشيق».

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإماراتي خلف الحبتور يمتلك الكثير من الأعمال الاستثمارية في مختلف دول العالم، ويرغب في زيادة الاستثمارات في الوطن العربي، قائلاً: «من الشخصيات المحبة لمصر جدًا، وعنده رغبة كبيرة في الاستثمار بمصر».

وتابع أحمد موسى : خلف الحبتور أبدى طموحاته في بناء مشروعات استثمارية بمنطقة صلاح سالم، وعينه دلوقتي على الساحل الشمالي، وعايز يعمل استثمار ضخم في مصر.

الإماراتي خلف الحبتور والإعلامي أحمد موسى الإماراتي خلف الحبتور والإعلامي أحمد موسى

الاستثمار في مصر

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الملياردير خلف الحبتور يمتلك أغلى الفنادق في النمسا ودول أوروبا وأمريكا ودبي، حيث يعمل في العديد من الأنشطة بينها مجال السيارات والتأمين والتعليم، لافتًا: «نفسه يعمل مشروع تعليمي في مصر، لتطوير المنظومة التعليمية».

واختتم الإعلامي أحمد موسى: تم الحديث خلال حواري معه عن قناة السويس وأكد أنها ليست أزمة خاصة بالقناة فقط، بل أزمة عالمية أثرت على العديد من دول العالم.